الاتحادية للمواصلات ومركز  تم  يوقعان مذكرة تفاهم
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الاتحادية للمواصلات ومركز " تم " يوقعان مذكرة تفاهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحادية للمواصلات ومركز " تم " يوقعان مذكرة تفاهم

الاتحادية للمواصلات ومركز تم يوقعان مذكرة تفاهم
أبوظبي - صوت الإمارات

وقعت الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية و مركز الخدمات الحكومية المتكامل " تم " أمس مذكرة تفاهم بشأن تقديم خدمات الهيئة عن طريق مراكز " تم ".

شهد توقيع المذكرة الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية..فيما وقعها سعادة سالم علي الزعابي مدير عام الهيئة وسعادة محمد خليفة المزروعي وكيل دائرة الشؤون البلدية في أبوظبي.

وتهدف المذكرة إلى التنسيق المشترك لضمان تقديم خدمات متكاملة ومتميزة لأهالي إمارة أبوظبي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم بجانب تركيز جهود الشراكة نحو تحقيق الأهداف والرؤى المشتركة وترسيخ مكانة الإمارة وتعزيز التواصل بين الطرفين لتحقيق المصالح المشتركة.

ويعمل الجانبان وفق المذكرة على تحسين أداء العمليات وتبسيط الإجراءات وتطوير خدمات المتعاملين بجانب التنسيق في إطار التعاون الوظيفي والعملي المشترك لتنمية القدرات الفنية والإدارية للقوى بين الطرفين .. وتبادل المعرفة والخبرات والتجارب المؤسسية على المستويات المشتركة كافة ..

إضافة إلى تحديث البيانات والمعلومات والبحوث والدراسات والإحصائيات والمطبوعات في مختلف الاختصاصات ذات العلاقة المشتركة بين الطرفين.

وأكد سعادة سالم الزعابي مدير عام الهيئة الاتحادية للمواصلات أهمية توقع المذكرة التي جاءت تجسيدا للجهود المشتركة المبذولة من إدارات ودوائر وهيئات الحكومة المحلية والاتحادية.. موضحا أنها ستكون مقدمة للمزيد من التعاون والتنسيق بين مركز" تم " ومختلف الأطراف لخدمة شريحة واسعة من المجتمع بطريقة إيجابية وأكثر فعالية.

وأوضح الزعابي أن مذكرات التفاهم تسهم في تطوير الخدمات التي تقدمها الهيئة للمتعاملين بما يتطابق مع أعلى المعايير العالمية وإيجاد قنوات أكثر فعالية للتواصل معهم والتسهيل عليهم لإنجاز معاملاتهم عبر مختلف الوسائل المتاحة سواء الإنترنت أو الهاتف النقال.

بدوره قال سعادة خليفة محمد المزروعي وكيل دائرة الشؤون البلدية .. إن مذكرة التفاهم تمكن من تقديم خدمات حكومية متكاملة للمتعاملين من خلال النافذة الواحدة عبر مراكز الخدمات البلدية الأمر الذي يوفر الوقت والجهد على المتعاملين ويسهم في تحقيق السرعة في إنجاز المعاملة والارتقاء بجودة تقديمها الى جانب المساهمة في زيادة إنتاجية الجهات المشاركة في تقديم هذه الخدمة وقدرتها التنافسية.

وأضاف المزروعي أن المذكرة تأتي في إطار التعاون المشترك بين النظام البلدي والشركاء الاستراتيجيين في القطاع العام للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لسكان الإمارة ومستثمريها وروادها إضافة إلى تكاتف الجهود المشتركة لتحقيق تطلعات حكومتنا الرشيدة والأهداف الاستراتيجية للرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي 2030 المتمثلة في أن تصبح حكومة أبوظبي واحدة من أفضل الحكومات في العالم من حيث الخدمات التي تقدمها لأفراد المجتمع وجعل الإمارة واحدة من أفضل الأماكن في العالم للعيش والعمل والزيارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحادية للمواصلات ومركز  تم  يوقعان مذكرة تفاهم الاتحادية للمواصلات ومركز  تم  يوقعان مذكرة تفاهم



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates