الشرطة ترصد مخالفة حافلة تسير عكس السير ومركبة بأرقام مقلوبة
آخر تحديث 14:26:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

الشرطة ترصد مخالفة حافلة تسير عكس السير ومركبة بأرقام مقلوبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة ترصد مخالفة حافلة تسير عكس السير ومركبة بأرقام مقلوبة

العقيد سيف مهير المزروعي
دبي - صوت الإمارات

رصدت الشرطة واقعتين لمركبات على الطرقات، قام قائدوها بمخالفات غريبة، منها مركبة تسير بأرقام مقلوبة، وحافلة كانت تسير عكس اتجاه السير في منطقة مردف، وتم تحويل الصور إلى الإدارة العامة للمرور التي اتخذت اللازم، حيث تم مخالفة الحافلة واستدعاء مالك المركبة ذات الأرقام المقلوبة.

وأوضح مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي العقيد سيف مهير المزروعي ، إنه تم التحقق من الصور وتبين صحتها، وفي ما يتعلق بالصور الأولى لسيارة من نوع "كيا" تسير بأرقام مقلوبة تم الاتصال بصاحبها وتبين أنه آسيوي الجنسية وتم استدعاؤه إلى الإدارة.

وتأكدنا بالفعل من أن لوحات المركبات مقلوبة، وبرر السائق ذلك بأنه قام بتجديد المركبة مؤخرا وأنه لم ينتبه أن اللوحات الخلفية مقلوبة، مؤكداً أنه لم يقم بهذا الأمر متعمدا للتهرب من أي مخالفات بدليل أن كافة الأرقام واضحة.

وأشار العقيد المزروعي إلى أن الصورة الثانية التي رصدت حافلة تسير عكس الاتجاه، وقعت نهاية الأسبوع الماضي في منطقة مردف بسبب رعونة السائق الذي خرج من مواقف مردف سيتي سنتر عكس الاتجاه، وتسبب في إرباك حركة السيارات على الطرقات، لولا تدخل دورية أمنية بعد تلقي اتصالات من الجمهور، وتم إيقاف حركة السير وتحريك الحافلة إلى الطريق الصحيح، لافتاً إلى أن الأمر استغرق وقتاً نظراً لكبر حجم الحافلة.

وأكد العقيد المزروعي أنه تمت مخالفة سائق الحافلة، بالسير عكس الاتجاه، والتنبيه عليه بضرورة اتباع اللوحات الارشادية، مشيراً إلى أن استعانة الشركات بسائقين غير مدربين يتسبب في وقوع عدد من الحوادث والمخالفات على الطرقات منها التوقف المفاجئ أو إبطاء حركة السير أو القيادة عكس الاتجاه والالتفاف في غير الاماكن المخصصة، داعيا إلى ضرورة أن يتم إخضاع هؤلاء السائقين إلى دورات تدريبية مكثفة وعدم منحهم الرخصة إلا بعد التأكد من قدرتهم على اتباع اللوحات الإرشادية بدقة، خاصة قائدي الحافلات الكبيرة والمركبات الثقيلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة ترصد مخالفة حافلة تسير عكس السير ومركبة بأرقام مقلوبة الشرطة ترصد مخالفة حافلة تسير عكس السير ومركبة بأرقام مقلوبة



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates