الفريق الرميثي يترأس وفد الدولة في اجتماع اللجنة العسكرية العليا
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الفريق الرميثي يترأس وفد الدولة في اجتماع اللجنة العسكرية العليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفريق الرميثي يترأس وفد الدولة في اجتماع اللجنة العسكرية العليا

اجتماع اللجنة العسكرية العليا
أبوظبي ـ صوت الإمارات

ترأس سعادة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة وفد دولة الإمارات العربية المتحدة في الاجتماع التشاوري الثاني عشر للجنة العسكرية العليا لأصحاب المعالي والسمو والسعادة رؤساء الأركان بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي استضافته دولة الكويت الشقيقة بمشاركة رؤساء الأركان في دول المجلس والأمين العام المساعد للشؤون العسكرية وقائد قوات درع الجزيرة المشتركة.

ويأتي الاجتماع استكمالا لسلسلة اللقاءات السابقة لرؤساء الأركان بدول المجلس والتي تعمل دائما على تحقيق المزيد من التعاون العسكري بين القوات المسلحة لدول مجلس التعاون.

ويسعى رؤساء الأركان خلال اجتماعاتهم إلى تقوية أواصر العمل العسكري المشترك وتحقيق المزيد من التنسيق بين القوات المسلحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ترجمة لتوجيهات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون الذين يولون الاهتمام لكل ما من شأنه حفظ أمن واستقرار دول المنطقة.

ويهدف الاجتماع الى تعزيز أوجه التعاون العسكري والدفاع المشترك وصولا لمفهوم الرؤية والعمل الموحد لمختلف القطاعات العسكرية بجيوش دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وكان سعادة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة والوفد المرافق قد وصل إلى الكويت بعد ظهر أمس حيث كان في مقدمة مستقبليه لدى وصوله القاعة الوزارية بمطار الكويت الفريق ركن محمد خالد الخضر رئيس الاركان العامة للجيش الكويتي وعدد من كبار ضباط الجيش الكويتي.

وام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفريق الرميثي يترأس وفد الدولة في اجتماع اللجنة العسكرية العليا الفريق الرميثي يترأس وفد الدولة في اجتماع اللجنة العسكرية العليا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates