الموارد البشرية تؤكد أن منح العلاوة الدورية للموظف مرتبط بتقييمه السنوي
آخر تحديث 09:46:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الموارد البشرية" تؤكد أن منح العلاوة الدورية للموظف مرتبط بتقييمه السنوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الموارد البشرية" تؤكد أن منح العلاوة الدورية للموظف مرتبط بتقييمه السنوي

العلاوة الدورية للموظف
أبوظبي - سعيد المهيري

أكدت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية في الإمارات أن منح العلاوة الدورية للموظف يكون مرتبطاً بنتيجة التقييم السنوي، والتي تختلف من سنة لأخرى، ففي حال حقق الموظف الاتحادي مستوى أداء يلبي التوقعات، حسب نظام إدارة الأداء، فسوف يكون مؤهلاً للحصول على علاوة دورية.
        
ولفتت الهيئة إلى أنه ووفقاً لأحكام المادة (31) من اللائحة التنفيذية لقانون الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، فإن الموظفين يستحقون علاوة دورية في حال كان تقييم أدائهم ضمن المستويات التالية يفوق التوقعات بشكل ملحوظ، ويفوق التوقعات، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن الموظفين الذين مستوى أدائهم "بحاجة إلى تحسين" لا يستحقون علاوة دورية ويتعين عليهم التواصل مع رؤسائهم المباشرين لتطوير خطة تحسين الأداء.
        
من جهة أخرى، أكدت الهيئة أن المرحلة الثانية من مراحل نظام إدارة الأداء لموظفي الحكومة الاتحادية (المراجعة المرحلية) تتطلب من جميع موظفي الحكومة الاتحادية الخاضعين للنظام الاجتماع مع الرؤساء المباشرين، إذ أن الاجتماع مع الرؤساء المباشرين يعتبر فرصة للتواصل والتحفيز والتصحيح لضمان نتيجة المرحلة الثالثة من مراحل النظام – التقييم النهائي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الموارد البشرية تؤكد أن منح العلاوة الدورية للموظف مرتبط بتقييمه السنوي الموارد البشرية تؤكد أن منح العلاوة الدورية للموظف مرتبط بتقييمه السنوي



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates