دبي بشبابها وشاباتها وفرق عملها ستنجح في تحدي إكسبو 2020
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

دبي بشبابها وشاباتها وفرق عملها ستنجح في تحدي إكسبو 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي بشبابها وشاباتها وفرق عملها ستنجح في تحدي إكسبو 2020

الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - وام

قال الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم في مقالة سموه الافتتاحية للعدد الجديد من مجلة ومضات إن الرسالة في زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله مؤخرا لمعرض إكسبو ميلانو 2015 وجولاته في أجنحته واضحة جلية لكل المعنيين بالعمل الوطني وعلى رأسهم أعضاء اللجنة الوطنية العليا لإكسبو دبي وهي: كونوا حاضرين  ومنتبهين للثغرات والسلبيات إن ظهرت في إكسبو ميلانو وخذوها في الاعتبار واعملوا على تلافيها.. كي يظهر إكسبو دبي الواعد بثوب جديد تماما لا ثغرات ولا عيوب فيه ولا رقع.

وأضاف سموه إن الهدف في توجيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هو تعزيز المعرفة دعما للاقتصاد الوطني والاستثمار وخلق فرص عمل وتنمية القطاع السياحي في الدولة.. والأهم التعريف بحضارة شعبنا وإرثنا الثقافي بما ينسجم وروح شعب دولة الإمارات المضيافة التي تجمع الشعوب والعقول وتسهم في طرح الحلول الإبداعية المبتكرة للخدمات الكبرى التي تواجه البشرية في المرحلة الحالية وفي المستقبل.

وأكد سموه أن دبي بشبابها وشاباتها وفرق عملها ستنجح في هذا التحدي وستبهر العالم فهي نسيج من طموح الحاضر وخيال المستقبل وواحدة من أكثر مدن الكون نشاطا وتميزا وابتكارا .. بل هي معجزة عصرية تملك رؤيتها وأفق تجربتها الخاصة.

واشتمل العدد الجديد من مجلة ومضات على مجموعة غنية من التحقيقات والحوارات والتغطيات لأهم الفعاليات على مستوى الدولة. حيث خصص العدد عدة صفحات لتغطية حفل إطلاق وكالة الإمارات للفضاء لاستراتيجية قطاع الفضاء التي تضمنت عرض رسالة ورؤية وخطة الوكالة وأولوياتها ومبادراتها وبرامجها إضافة إلى خطتها بإنشاء أول مركز أبحاث فضاء في المنطقة بتكلفة مئة مليون دولار.

وأفردت المجلة تغطية أخرى للتقرير الذي تلقاه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حول نجاح التحول الذكي في الخدمات الحكومية الاتحادية بنسبة 96.3% ووصول عدد الخدمات الاتحادية الرئيسية إلى 337 خدمة يستخدمها المتعاملون بشكل يومي.

كما قامت المجلة بتغطية حفل تكريم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم لخريجي الدفعة الثانية لأكاديمية دبي لريادة الأعمال والضيافة وشملت التغطية حوار مفصل مع ابتهال الناجي مديرة إدارة تطوير الشركات بمؤسسة محمد بن راشد ومديرة إدارة الأكاديمية تحدثت خلاله عن دور الأكاديمية التأهيلي ومجالاتها.

وضمن نفس السياق قدمت المجلة تغطية لفعالية الدورة التاسعة لجائزة دعم مشاريع الشباب المنبثقة عن المؤسسة وحوارا مع الفائزة بجائزة أفضل سيدة أعمال عن مشروع "أكاديمية المكعبات" طريفة الزعابي.

وتضمن العدد الجديد من ومضات استطلاعا حول الركائز الأساسية للمدن الذكية والذي سلط الضوء على فوز دبي بجائزة المدينة الذكية الأولى في الشرق الأوسط. كما ناقش متطلبات نجاح المدينة الذكية. وشمل العدد بحث متخصص عن مؤسسة الجليلة التي تحتفل بمرور عامين على تأسيسها والتزامها بدعم وتطوير الأبحاث الطبية وركائز مراكز الأبحاث. إلى جانب تحقيق عن مبادرة مكتبة دبي الرقمية لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم ضم تفاصيل المبادرة وخططها القادمة.

واستضافت المجلة على صفحاتها عدة حوارات لشخصيات فعالة في المجتمع المحلي والعربي منها حوار مع طلال أبوعزالة مؤسس الشركة العالمية لخدمات المعرفة وتكنولوجيا المعلومات تحدث فيه عن إنجازاته وواقع المحتوى العربي على الانترنت والمعرفة في المجتمع العربي. بالإضافة إلى حوار مع الفائز بجائزة أفضل رجل أعمال على مستوى الخليج ضمن جائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب أحمد المزروعي تحدث خلاله عن أبرز محطات النجاح في حياته والاختراعات والجوائز التي حصل عليها.

وفي كلمته للعدد الجديد من مجلة ومضات قال سعادة جمال بن حويرب العضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم إن تحقيق الإنجازات أهم سمات النجاح والطريق نحو التميز  الخلاق الذي يصل بالأمم إلى مراحل التفوق في كافة المجالات. وهذا مانراه اليوم على أرض الواقع في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تجني ثمار الرؤى الحكيمة والخطط التنموية المستدامة للقيادة الرشيدة التي أعلنتها من خلال رؤية 2020 ثم تجسدت في الأجندة الوطنية التي حددت أهدافها ومحاورها المختلفة وكان أساسها سعادة المواطن ورفاهيته.

وأضاف "ليس أدل على المضي في مسيرة الإنجازات من استعراض سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" مؤخرا لحالة الاقتصاد الإماراتي والذي أكد سموه من خلاله أن عام 2014 كان الأقوى اقتصاديا على الدولة منذ تأسيسها حيث بلغت تقديرات قيمة الناتج المحلي 1.47 تريليون درهم. وأن الدولة نجحت في بناء قاعدة اقتصادية قوية ومتنوعة وثقة عالية وراسخة في بيئة واستقرار الإمارات وخبرات متراكمة للتعامل مع أية متغيرات".

وأشار سعادته  لأن الإنجازات يجب أن تكون على مستوى الطموحات فلم تعرف الإمارات معنى المستحيل لتكون أول دولة عربية في المنطقة تطلق أول مسبار عربي لاكتشاف كوكب المريخ بالتزامن مع احتفالات الدولة بيوبيلها الذهبي عام 2021 لنجدها تبدأ بعد ذلك وبشكل فعلي في خطوات تطوير قطاع الفضاء ككل مع تأسيس وكالة الإمارات للفضاء التي أعلنت مؤخرا عن استراتيجيتها وخططها الرامية لتطوير القطاع وإنشاء أول مركز أبحاث في المنطقة في هذا المجال".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي بشبابها وشاباتها وفرق عملها ستنجح في تحدي إكسبو 2020 دبي بشبابها وشاباتها وفرق عملها ستنجح في تحدي إكسبو 2020



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates