سيف بن زايد يطلع على فوز شرطة أبوظبي بجائزة خليفة التربوية
آخر تحديث 13:36:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

سيف بن زايد يطلع على فوز شرطة أبوظبي بجائزة خليفة التربوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يطلع على فوز شرطة أبوظبي بجائزة خليفة التربوية

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

اطلع الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على إنجاز إدارة الشرطة المجتمعية في شرطة أبوظبي بفوزها بجائزة خليفة التربوية "فئة المؤسسات الداعمة للتعليم" في الدورة الثامنة للجائزة للعام 2014 - 2015 .

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم فريق العمل التحضيري برئاسة العقيد مبارك بن محيروم مدير عام حماية المجتمع والوقاية من الجريمة وذلك في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وأثنى سموه على مجهودات فريق العمل التي أثمرت عن الفوز بالجائزة ..وحث الفريق على مواصلة مسيرة العطاء والتميز بما يحقق أهداف وزارة الداخلية في دعم الشراكة المجتمعية.

حضر اللقاء .. اللواء محمد بن العوضي المنهالي الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة في وزارة الداخلية والعميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير عام شؤون الأمن والمنافذ في شرطة أبوظبي والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة في شرطة أبوظبي.

وأوضح مدير عام حماية المجتمع والوقاية من الجريمة أن حصول وزارة الداخلية على الجائزة التي تحمل اسم قائد الوطن يعتبر إضافة مهمة للمسيرة الشرطية في مجال الجوائز وحافزا لتعزيز العمل المجتمعي مع مؤسسات الدولة خاصة فيما يتعلق بالجوانب التربوية والتعليمية.

وأثنى على جهود "فريق الإنجاز" وحرصه على العمل ليلا ونهارا ليثمر هذا الجهد عن تتويج الشرطة المجتمعية بشرف الحصول على الجائزة.

ونفذ فريق العمل المشروع من خلال تطبيقه لمنظومة متكاملة من النظريات العلمية والمنهجيات المتبعة والمشاريع والبرامج والأنشطة ذات العلاقة بالجانب التعليمي والتثقيفي والأمن المجتمعي وتطبيق الشرطة المجتمعية للنظريات العلمية الاجتماعية في عملها مقدمة أمثلة واقعية مطبقة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتضمن المشروع إلى جانب ذلك أمثلة واقعية تخدم المجتمع.

وتمثلت الأنشطة في البرامج التوعوية والحملات والمبادرات الداعمة للمشروع في مبادرة رعاية الشباب والطلاب " مدارس أكثر أمنا " وبرامج العودة للمدارس وزيادة الوعي الطلابي بجانب الدعم الذي قدمته الشرطة المجتمعية لنشر ثقافة التطوع مما أسهم في غرس روح المسؤولية المجتمعية للطلاب في مجالات خدمة المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يطلع على فوز شرطة أبوظبي بجائزة خليفة التربوية سيف بن زايد يطلع على فوز شرطة أبوظبي بجائزة خليفة التربوية



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates