شرطة دبي توقع اتفاقية تعاون مع الجمعية الدولية للاحتراف الأمني
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

شرطة دبي توقع اتفاقية تعاون مع الجمعية الدولية للاحتراف الأمني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي توقع اتفاقية تعاون مع الجمعية الدولية للاحتراف الأمني

القيادة العامة لشرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

 وقـعت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بأكاديمية شرطة دبي المركز الدولي للأمن والسلامة مع الجمعية الدولية للاحتراف الأمني في بريطانيا اتفاقية تعاون مشترك في قاعة هابرداشر بلندن لتنفيذ برامج مهنية متقدمة مشتركة لقطاع الأمن الخاص بدبي وذلك ضمن خطط المركز لتحقيق المنظومة الأمنية الشاملة.

وقع الاتفاقية اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الأكاديمية والتدريب ومايكل وايت رئيس مجلس إدارة الجمعية بحضور العقيد الدكتور غيث غانم السويدي مدير أكاديمية شرطة دبي والمقدم ناصر إبراهيم كاظم مدير المركز الدولي للأمن والسلامة وعدد من المسئولين في الجانبين.

وأكد ابن فهد أن تفعيل الشراكات الدولية مع المؤسسات الأمنية العريقة لتنفيذ برامج مهنية احترافية يأتي ضمن مساهمة الأكاديمية وسعيها المتواصل والدؤوب للارتقاء بمنظومة العمل الأمني إلى مستويات عالمية لمواكبة التوسع العمراني والنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها الدولة على جميع الأصعدة من أجل بسط الأمن والاستقرار وبث الطمأنينة في مجتمع دولة الامارات وتحقيقا للأهداف الاستراتيجية العامة لشرطة دبي المنبثقة عن استراتيجية وزارة الداخلية.

وتهدف الاتفاقية إلى تأهيل وتطوير وصقل خبرات الكوادر في المجالات الأمنية سواء على المستويين المحلي والدولي ورفع معايير المهنة الأمنية من خلال التشريعات والتطبيقات وتعزيز التدريب والتعليم وتقديم الدعم والاستشارات في المجالات الأمنية وتعزيز الاعتراف ببرنامج التأهيل المعتمد وتنظيم فرص التعليم والتطوير مثل الفعاليات والمعارض والمحاضرات والدورات التعليمية المتعلقة بالنواحي الأمنية.

نقلًا عن وام 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي توقع اتفاقية تعاون مع الجمعية الدولية للاحتراف الأمني شرطة دبي توقع اتفاقية تعاون مع الجمعية الدولية للاحتراف الأمني



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates