مجلس أمناء هيئة تنمية يعقد اجتماعه الثالث برئاسة عبد الله غباش
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مجلس أمناء هيئة "تنمية" يعقد اجتماعه الثالث برئاسة عبد الله غباش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس أمناء هيئة "تنمية" يعقد اجتماعه الثالث برئاسة عبد الله غباش

مجلس أمناء هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية "تنمية"
ابو ظبي- فيصل المنهالي

عقد مجلس أمناء هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية "تنمية"، اجتماعه الثالث خلال العام الجاري، برئاسة وزير الدولة رئيس مجلس أمناء الهيئة عبد الله بن محمد سعيد غباش.

ورحب غباش في كلمته خلال الاجتماع، الذي عقد في مقر الهيئة، بأعضاء مجلس أمناء الهيئة، متمنيا لهم مزيدا من النجاح في المهام الموكلة إليهم في "تنمية"، داعيا إلى مواصلة الاجتماعات التي من شأنها دعم تضافر الجهود وتكاتفها سعيا لتكامل وتنظيم العمل على مستوى القطاعات كافة وإيجاد فرص عمل مناسبة للمواطنين الباحثين عن عمل.

وهنأ أعضاء مجلس أمناء هيئة "تنمية" بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن استمرارية الاجتماعات الخاصة بمجلس الأمناء، تعد خطوة نحو تفعيل خطط الهيئة التي تسعى إلى تلبية احتياجات الباحثين عن عمل، وتعزيز التوطين في القطاعين العام والخاص، والارتقاء بالخدمات المقدمة للباحثين عن عمل وأصحاب العمل والجهات التدريبية، ما من شأنه تعزيز سوق العمل وجعله نموذجا رائدا يحتذى به في السوق العالمي.

وأثنى رئيس المجلس على جهود فريق هيئة "تنمية"، وأشاد بنتائج تقرير التحول الإلكتروني الذكي للخدمات الحكومية وحصول هيئة "تنمية" على نسبة 97.1 في المائة، والسعي إلى توفير خدمات ذات جودة عالية تسهم في تحقيق الغايات الرئيسية، كتحقيق رؤية دولة الإمارات 2021 بجانب الارتقاء بإنتاجية الفرد المواطن والنمو المستدام في القوى العاملة الوطنية، وبناء نموذج استراتيجي لتنمية الموارد البشرية على مستوى الدولة.

وتخلل الاجتماع مناقشة تقرير دراسة الرضا الوظيفي لعام 2014، وإعداد خطة تصحيحية لرفع نسبة الرضا الوظيفي وعرض النتائج على أعضاء المجلس خلال الاجتماعات القادمة، وقد اقتراح أعضاء المجلس تنظيم لقاء سنوي يجمعهم بموظفي الهيئة للتعارف وتبادل الأفكار، والتطرق إلى احتياجات الموظفين للوصول إلى أفضل نتائج في الرضا الوظيفي في الفترة المقبلة.

واطلع المجلس على خطة الأداء التشغيلي للهيئة، وأقر نظاما محوكما لرفع تقارير أداء التوظيف بشكل دوري يعرض بشكل دائم على المجلس، ووجه بضرورة الاستمرار في تحديث قاعدة بيانات الباحثين عن عمل لتمكين الهيئة من ترشيح المسجلين لديها للوظائف حسب الاختصاص. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس أمناء هيئة تنمية يعقد اجتماعه الثالث برئاسة عبد الله غباش مجلس أمناء هيئة تنمية يعقد اجتماعه الثالث برئاسة عبد الله غباش



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates