مركز الداخلية يدعو أولياء الأمور لحماية أطفالهم من المخاطر
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

"مركز الداخلية" يدعو أولياء الأمور لحماية أطفالهم من المخاطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مركز الداخلية" يدعو أولياء الأمور لحماية أطفالهم من المخاطر

وزارة الداخلية اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي
دبي ـ صوت الإمارات

دعا مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل أولياء الأمور إلى التأكد من توفر اشتراطات السلامة في منازلهم وأماكن لعب الأطفال والحرص على سلامتهم من مخاطر الألعاب النارية للحيلولة دون وقوع أي حوادث تعكر صفو فرحة العيد.

كما حثهم على الالتزام بمتطلبات الوقاية والسلامة في مختلف المواقع السياحية كالحدائق والمتنزهات والشواطئ والأسواق والمراكز التجارية أثناء العطلة وغيرها من المواقع التي من المتوقع أن تشهد كثافة عالية من مرتاديها .

وأكد اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة العليا لحماية الطفل في وزارة الداخلية أن الوزارة تبذل كل ما في وسعها لتقديم خدمات متميزة وفقا لأفضل المعايير العالمية لتعزيز ثقة الجمهور وزيادة رضاهم وأن جهودها في مجال حماية الطفل مستمرة ومتواصلة لزيادة المعرفة والوعي الجماهيري باشتراطات الأمن والسلامة في المجتمع وتطوير المساعي لحماية ووقاية الأبناء وسلامتهم من خلال تعزيز الوعي الأسري لدى جميع شرائح المجتمع .. منوها بدور الأسرة الكبير باعتبارها النواة الأولى في المجتمع.

بدوره دعا الرائد الدكتور محمد خليفة آل علي مدير مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل أولياء الأمور في إطار حملة "سلامتك" التي  تنفذها إدارة الإعلام الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية إلى ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة التي تساعد على حماية الأطفال من الضياع أو حتى خروجهم للخارج بمفردهم وتفاديا لتعرضهم لحوادث السير وغيرها من المخاطر ومتابعة الأبناء والاهتمام بهم فهم أمانة في أعناقهم ..مؤكدا أن الجهات الشرطية والأمنية تكثف جهودها باستمرار لتعزيز الأمن والسلامة في مختلف المواقع.

وأشار إلى أن المبادئ القانونية العامة تفرض على الآباء والأمهات العناية بأطفالهم ومضاعفة الجهود لحمايتهم من المخاطر التي قد لا يدركونها بحكم سنهم ..موضحا أن إثبات إهمال الآباء لأبنائهم أو تركهم دون رقابة يوجب قانونيا مساءلتهم عن النتيجة التي لحقت بالطفل جراء عدم قيام الوالدين بواجبهما القانوني تجاه أبنائهما.

وحثهم على التواصل مع مراكز الشرطة عند الضرورة عبر هاتف  الطوارئ / 999 / .. لافتا  إلى  أن الشرطة على استعداد دائم ومستمر لتلقي اتصالات الجمهور لتقديم المساعدة والدعم لهم .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز الداخلية يدعو أولياء الأمور لحماية أطفالهم من المخاطر مركز الداخلية يدعو أولياء الأمور لحماية أطفالهم من المخاطر



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates