نهيان بن مبارك يؤكد أن واجب الإمارات ومسؤوليتها جعلا العالم أكثر سلامًا
آخر تحديث 00:32:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نهيان بن مبارك يؤكد أن واجب الإمارات ومسؤوليتها جعلا العالم أكثر سلامًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يؤكد أن واجب الإمارات ومسؤوليتها جعلا العالم أكثر سلامًا

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان
دبي – صوت الإمارات

أكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح أن دولة الإمارات في ظل قيادتها الرشيدة تمثل نموذجاً عالمياً في التسامح والتنوع الخلاق والتعايش والتعارف بين الثقافات، مشدداً على أن الإمارات بهذا النموذج الناجح عليها الآن واجب ومسؤولية في جعل العالم أكثر سلاماً وتنمية ورخاء واستقراراً لما فيه مصلحة الجميع.

وعبر في كلمة بمناسبة صدور التشكيل الوزاري الجديد الذي اعتمده الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عن اعتزازه برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في أن التسامح ضرورة أساسية لتقدم الوطن وتقدم العالم، معاهداً سموه بالعمل بكل جد وإخلاص على بناء جذور التفاهم والتواصل والحوار بين الجميع في الدولة والمنطقة والعالم.
وفي ما يلي نص كلمته التي جاءت تحت عنوان "مساكم كلمة شكر ووفاء واحترام":

"يشرفني كثيراً أن أكرر عظيم شكري، وبالغ تقديري وامتناني إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، على كلماته الطيبة، عند إعلانه تعييني وزيراً للتسامح - أشكر سموه على هذه اللفتة الكريمة، التي تجسد كل ما نحمله لسموه، من مكارم كثيرة، وما نعتز به من قيادته الرشيدة، وعمله الدائب، في خدمة إماراتنا الحبيبة".

إنني أعتز كثيراً برؤية سموه، في أن التسامح ضرورة أساسية لتقدم الوطن وتقدم العالم، راجياً بإذن الله، أن أكون دائماً عند حسن ظنه، قادراً على خدمة الوطن، والعمل بكل جد وإخلاص، على بناء جذور التفاهم والتواصل والحوار بين الجميع، في الدولة والمنطقة والعالم. الشكر لكم يا بما يتجسد في شخصية سموكم الكريمة، من حب شديد للإمارات، داعياً الله سبحانه وتعالى، أن نساهم جميعاً في تنمية هذه الدولة العزيزة علينا جميعاً.

وأتقدم بعظيم الشكر وفائق الامتنان والاحترام، كذلك، إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أشكر لسموه ثقته التي أعتز بها غاية الاعتزاز، وأعاهده بإذن الله، أن أبذل كل الجهد والطاقة، في سبيل تحقيق كافة الأهداف المرجوة لوزارة التسامح، وأن يكون عملي في هذه الوزارة، تجسيداً لرؤية سموه، في أن التعايش والتسامح والتعاون والاحترام المتبادل بين الجميع، هي مكونات أساسية، في سعي دولة الإمارات، إلى أن تكون دولة ناجحة بكل المقاييس - أدعو الله سبحانه وتعالى أن يكون عملي في وزارة التسامح، تجسيداً لتوقعات سموه لجميع أبناء وبنات الإمارات، باعتبارهم الأداة الحقيقية لخدمة الوطن، وتحقيق النماء والرقي له، في كافة المجالات.

إنني أنتهز هذه المناسبة، كي أعبر عن فخري واعتزازي، بشعب الإمارات، وبما يمثله بلدنا الحبيب، في ظل قادته العظماء، من نموذج عالمي رائع في التسامح، والتنوع الخلاق، والتعايش والتعارف بين الثقافات، بل وما يؤكد عليه قادتنا دائماً، من أن الإمارات، بهذا النموذج الناجح، عليها الآن واجب ومسؤولية في جعل هذا العالم: أكثر سلاماً، وأكثر تنمية ورخاءً واستقراراً، لما فيه مصلحة الجميع.

أدعو الله سبحانه وتعالى، أن تظل دولتنا العزيزة، وهي دوماً في المقدمة، وفي تطور ونماء باستمرار: دولة قوية بقادتها، وشعبها، ومؤسساتها، وقيمها، ومبادئها، ومسيرتها الرائدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يؤكد أن واجب الإمارات ومسؤوليتها جعلا العالم أكثر سلامًا نهيان بن مبارك يؤكد أن واجب الإمارات ومسؤوليتها جعلا العالم أكثر سلامًا



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 05:29 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

الإسباني كوندي يقود بني ياس الإماراتي للفوز على حتّا

GMT 21:53 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 17:49 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ثلاجات بألوان جذابة للمطابخ الحديثه

GMT 22:36 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

دراسة أميركية تكشف عن الحواجب الأكثر جاذبية بنظر الرجال

GMT 02:18 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 13:06 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج وردي للبشرة الشاحبة والمتعبة

GMT 06:53 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أغنية Head Above Water لـ آفريل لافين تحقق 6 ملايين مشاهدة

GMT 00:34 2013 الأحد ,01 أيلول / سبتمبر

"غرفة أبي" رواية تجريبية لـ"عبده وزان"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates