رأس الخيمة تحتفي بيوم العمل الإنساني بإفطار لـ 3500 صائم
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رأس الخيمة تحتفي بيوم العمل الإنساني بإفطار لـ 3500 صائم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رأس الخيمة تحتفي بيوم العمل الإنساني بإفطار لـ 3500 صائم

أحمد بن صقر القاسمي وحسن محيمد خلال الإفطار الجماعي
رأس الخيمة - صوت الامارات

احتفت حكومة رأس الخيمة بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني وتفاعلاً مع عام التسامح 2019، بتنظيم أكبر إفطار جماعي بشعار «إفطار التسامح» لأكثر من 3500 صائم، تحت رعاية الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز»، وبحضور المستشار حسن محيمد، النائب العام لإمارة رأس الخيمة، وعدد من رؤساء ومديري الجهات العاملة برأس الخيمة، في صالة الكورنيش للأفراح.

ونظّم الفريق الموحد في حكومة رأس الخيمة الذي يضم الجهات الحكومية والقطاع الخاص وبإشراف دائرة الموارد البشرية برأس الخيمة لعام التسامح، ورعاية برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي، ودائرة النيابة العامة، ومؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية والإنسانية، وجمعية الرحمة للأعمال الخيرية، ورجل الأعمال فهد الشيراوي، والمكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة.

وأكد الشيخ أحمد بن صقر القاسمي أن هذه الفعالية تأتي تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة في جعل عام التسامح مناسبة وطنية لإدخال السعادة والبسمة على أفراد المجتمع الإماراتي وتعميم مبدأ الشراكة المجتمعية، في يوم زايد للعمل الإنساني لتعزيز معاني العطاء والبذل الذي تسعى الإمارات إلى تعميقه، من خلال العمل الخيري والإنساني الذي رسخه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وأشار إلى أن المبادرة هي فعالية سنوية تحرص حكومة رأس الخيمة على تنظيمها كأكبر مأدبة إفطار من نوعها على مستوى الإمارة، لاستقبال أكثر من 3500 صائم من موظفي الدوائر الحكومية والقطاع الخاص وفئات المستخدمين والعمال ومحدودي الدخل من مختلف الجنسيات والتي حققته أهدافها بإسعاد أفراد المجتمع على مأدبة واحدة، بالإضافة لتقديم الهدايا الرمزية.

أقرأ أيضاً :

حكومة رأس الخيمة تكشف النقاب عن مركز جديد للشركات الدولية

وأكد المستشار حسن محيمد، النائب العام لإمارة رأس الخيمة، أن مشاركة دائرة النيابة العامة في هذه المبادرة الوطنية السنوية انطلاقاً من مسؤولية الدائرة المجتمعية، والإسهام الفعّال في تعميق الوعي بالعمل الإنساني وتكريسه بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، والتأكيد على التمسك بقيم ونهج الخير والعطاء الذي أرساه الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، والتي تعبر عن أصالة قيادتنا الرشيدة وشعب دولة الإمارات.

وأشار إلى أن يوم العمل الإنساني يمثل مبادرة وطنية لتقديم بصمة إيجابية في المجتمع الإماراتي تحقيقاً لرؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة، بتنفيذ المبادرات التي تخدم الأهداف الإنسانية وتنسجم مع روح عام التسامح.

وأكد رجل الأعمال فهد الشيراوي أن المبادرة هي جزء من رد الجميل لدولة الإمارات وقيادتنا الرشيدة التي تحرص على إدخال السعادة والفرحة على نفوس كل من يعيش على أرض دولة الإمارات الطيبة من مواطنين ومقيمين ضمن البيت الواحد،

وقالت نورا سالم الشحي، نائب المدير العام لدائرة الموارد البشرية بالإنابة في رأس الخيمة، إن تنظيم المبادرة تأتي بمشاركة 15 جهة حكومية وخاصة، ومشاركة 70 متطوعاً ومتطوعة من المواطنين والمواطنات، بالإضافة لعمال المطاعم في صالات أفراح رجل الأعمال فهد الشيراوي لتجهيز 4000 وجبة إفطار صائم بينهم 3500 وجبة للصائمين ضمن الإفطار الجماعي، وتخصيص 500 وجبة إضافية لتوزيعها على المركبات والأهالي خلال موعد الإفطار.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحمد بن صقر يرفض استقالة محمد إسماعيل من إدارة "الإمارات"

أحمد بن صقر القاسمي يفتتح نادي الإبحار الجديد في رأس الخيمة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رأس الخيمة تحتفي بيوم العمل الإنساني بإفطار لـ 3500 صائم رأس الخيمة تحتفي بيوم العمل الإنساني بإفطار لـ 3500 صائم



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة

GMT 20:55 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

نهيان بن مبارك يفتتح معرض و مؤتمر قادرون 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates