الشيخ محمد بن زايد يبحث مع وزير خارجية إيطاليا سُبُل تعزيز العلاقات
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن زايد يبحث مع وزير خارجية إيطاليا سُبُل تعزيز العلاقات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يبحث مع وزير خارجية إيطاليا سُبُل تعزيز العلاقات

ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد
دبي - صوت الإمارات

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،  تطلع دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مزيد من التعاون السياسي والاقتصادي مع جمهورية إيطاليا، مثمنًا تطور مسار العلاقات بين البلدين. وجاء ذلك، خلال استقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مجلسه، الإثنين في قصر البحر، أنجلينو ألفانو، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي الذي يزور البلاد حاليًا لحضور الجولة الأولى للحوار الاستراتيجي بين دولة الإمارات وإيطاليا، يرافقه الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية. ورحّب بالوزير الإيطالي، وأشاد بالحوار الاستراتيجي الإيطالي الإماراتي الذي يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وجرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وإيطاليا، وسبل دعمها وتطويرها، بما يعزز مصالح البلدين في المجالات كافة، إلى جانب المستجدات الراهنة، وتطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، وسبل تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، علاوة على تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وحضر مجلسه، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، والشيخ عمر بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، والشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي، وعدد من الشيوخ، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

واستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في مجلس بقصر البحر، وفد مجلس منظمة المهارات العالمية يرافقهم، مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني. ورحب خلال اللقاء بسايمون بارتلي رئيس مجلس إدارة منظمة المهارات العالمية، وأعضاء المجلس الذين يضمهم الوفد الذي قدم موجزًا حول ما تم التوصل إليه خلال الأسبوع التحضيري الذي يسبق بطولة المهارات العالمية أبوظبي 2017 التي تقام في أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن تمنياته لفريق العمل بالتوفيق في إقامة المسابقات العلمية التي تهدف إلى رفع مستوى المهارات العلمية والثقافية لدى الطلبة. وأكد أهمية مثل هذه المسابقة في تعزيز المهارات ورفع الكفاءات ودورها في إذكاء روح الابتكار والتنافس بين الشباب في المجالات العلمية والتقنية والمعرفية، إضافة إلى توطيد علاقات التواصل والتعارف بين مختلف الثقافات. يُذكر أن مسابقة المهارات العالمية التي تقام كل عامين ستُجري هذا العام في العاصمة أبوظبي، خلال الفترة من 14 إلى 19 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وذلك للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يبحث مع وزير خارجية إيطاليا سُبُل تعزيز العلاقات الشيخ محمد بن زايد يبحث مع وزير خارجية إيطاليا سُبُل تعزيز العلاقات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates