الخوري يؤكد امتلاك الإمارات والسعودية رؤية واحدة لمواجهة التحديات
آخر تحديث 08:21:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخوري يؤكد امتلاك الإمارات والسعودية رؤية واحدة لمواجهة التحديات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخوري يؤكد امتلاك الإمارات والسعودية رؤية واحدة لمواجهة التحديات

محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة زايد الإنسانية
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ان العلاقات التاريخية التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية تحظى بمكانة عالية لما تتمتعان به من ثقل سياسي واقتصادي وإرث حضاري على الأصعدة العربية والإسلامية والعالمية.

وقال الخوري - في تصريح بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 88 - " يعود الفضل لهذه العلاقة الأخوية المتميزة الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة والمتابعة الدقيقة لأدق تفاصيل العلاقات الأخوية والملفات المشتركة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة.

وأكد أن المواقف بين البلدين تمتاز بعمق وتطابق الرؤى تكتيكياً واستراتيجياً في الملفات كافة وتعكس رؤية واحدة لمواجهة التحديات الإقليمية باختلاف جوانبها لتبقى هذه العلاقة عميقة وقوية وتاريخية وإستراتيجية.

وقال " إننا فخورون بما حققناه من إنجازات على الأصعدة كافة التي جعلتنا نعيش اليوم واقعا عربيا وإسلاميا جديدا تشكل التحالفات المتينة أساسه ويعتبر المدخل الكبير للتضامن الذي دشن لعصر عربي جديد يكفل لأمتنا العربية هيبتها ومكانتها .. كما اننا فخورون بالتعاون والتنسيق الدائمين في المجال الإنساني بين مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وبالأخص الأعمال الإغاثية والإنسانية والتنموية التي تنفذ في اليمن الشقيق ".

وتقدم المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بأسمى آيات التبريكات للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا على هذه المناسبة العزيزة على قلب كل عربي ومسلم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخوري يؤكد امتلاك الإمارات والسعودية رؤية واحدة لمواجهة التحديات الخوري يؤكد امتلاك الإمارات والسعودية رؤية واحدة لمواجهة التحديات



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates