مبادرة «أم الإمارات قدوة ملهمة» تتوشح بالرداء الأبيض
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مبادرة «أم الإمارات قدوة ملهمة» تتوشح بالرداء الأبيض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مبادرة «أم الإمارات قدوة ملهمة» تتوشح بالرداء الأبيض

الشيخة فاطمة بنت مبارك
دبي - صوت الإمارات

عبّر أبطال خط الدفاع الأول في مستشفيات صقر والفجيرة وأم القيوين وكلباء عن مشاعرهم تجاه مبادرة «أم الإمارات قدوة ملهمة» - التي تنظمها مؤسسة ميثاء بنت أحمد آل نهيان للمبادرات المجتمعية والثقافية - عرفاناً وامتناناً لإنجازات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية في مجال تمكين المرأة الإماراتية ورعاية وتنمية الأسرة والطفل.

وتفاعل أبطال خط الدفاع الأول في مختلف مستشفيات الدولة مع المبادرة التي أضحت اليوم مهرجاناً وطنياً في حب «أم الإمارات» بعد أن استطاعت المؤسسة من خلال المبادرة، التي انطلقت في أغسطس الماضي تزامناً مع احتفالات الدولة بيوم المرأة الإماراتية، أن تحصد تفاعلاً كبيراً في مستشفيات أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان.

وقالت الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان رئيسة المؤسسة إن كلمات الشكر لا توفي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» حقها، وقد سعينا في المؤسسة أن نحقق من خلال المبادرة جزءاً من رد الجميل لشخصية ريادية عالمية في مجال تمكين المرأة، الأمر الذي نحرص أن يبقى مستداماً من خلال التفاعل مع أبناء المجتمع في التعبير عن حبهم وتقديرهم لإنجازات سموها.

من جانبها قالت الدكتورة منى العيّان من مستشفى صقر: إن حرص سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على تواجدها الدائم مع أبناء الوطن في لحظات التكريم والإنجاز هو دليل على اهتمام قيادة دولة الإمارات الدائم بأبنائها، وهو مصدرٌ للإلهام، ودافع للبذل والعطاء في سبيل خدمة الوطن، معربة عن شكرها وتقديرها لأم الإمارات لما تبذله للمرأة الإماراتية.

وأعربت الدكتورة خلود النعيمي عن شكرها وتقديرها لجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في الارتقاء بالمرأة الإماراتية والعربية لتصبح في مصاف النساء المتميزات عالمياً، من خلال تسخير الإمكانات والموارد كافة في سبيل استدامة تنمية المرأة، وقد ترجمت سموها ذلك من خلال المؤسسات والبرامج الخاصة بتمكين المرأة.

مكانة

وقالت الدكتورة أماني الكعبي من مستشفى الفجيرة: «أم الإمارات» قدوة ملهمة لكل امرأة إماراتية، وما نحن عليه اليوم من مكانة عالية للمرأة بالدولة، ما هو إلا ثمرة لما بذلته سموها في سبيل تمكين المرأة الإماراتية منذ بداية الاتحاد.. مؤكدة أن تواصل «أم الإمارات» مع أبطال خط الدفاع الأول خلال جائحة «كوفيد 19» كان له الأثر البالغ في نفوسهم.

وقالت الدكتورة جواهر النقبي من مستشفى الفجيرة: إن «أم الإمارات» هي رمز العطاء لكل امرأة إماراتية في المشاركة في تنمية وخدمة الوطن في كافة المجالات، وهي القدوة لكل نساء الإمارات.

من جانبهم شارك أطباء مستشفى أم القيوين في المبادرة وأعربوا عن بالغ شكرهم وتقديرهم لما تقدمه «أم الإمارات» في سبيل ضمان رفعة وتقدم أفراد المجتمع الإماراتي بكافة أطيافه، وحرصها على إنشاء المؤسسات والجمعيات لذلك، وإطلاق المشاريع والمبادرات والجوائز التي من شأنها المساهمة في تعزيز قدرات الفرد الإماراتي.

كما شاركت مجموعة من الأطباء والممرضين في مستشفى كلباء في المبادرة من خلال تركيب القطع الممغنطة التي تشكل شعار «أم الإمارات» وشعار مؤسسة ميثاء بنت أحمد، والتدوين أسفل اللوحة بعبارة شكر موجهة لأم الإمارات.

تفاعل
توجهت الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان، بالشكر لكل من تفاعل وشارك في فعاليات المبادرة منذ اليوم الأول لانطلاقتها، مما يعكس حرص أبناء المجتمع الإماراتي على رد الجميل للوطن والمشاركة في التعبير بمشاعر الامتنان والعرفان لكل الشخصيات الرائدة في الدولة، التي ساهمت في بناء وطن عظيم أصبح اليوم قبلة العالم والمثال الحي لوطن يحتضن الجميع ليعيشوا في أمن واستقرار ورخاء، مستحضرين أسس بناء الإنسان قولاً وفعلاً.

وأكدت أن المبادرة هدفت لترجمة ما في قلوب أبناء الإمارات من مواطنين ومقيمين تجاه «أم الإمارات» من خلال التعبير عن ذلك بالكتابة والقول، وتخليد تلك المشاعر عبر صياغة أجمل العبارات وكتابتها وتصويرها في مقاطع فيديو وصور تحمل رسائل الثناء والتقدير لإنجازات أم الإمارات.

وقــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :

الشيخة فاطمة تهنئ عهد بنت عبدالله باليوم الوطني العماني

رئيسة "الأعلى للأمومة" في الإمارات تُهنئ زوجة سُلطان عمان بالعيد الوطني للسلطنة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبادرة «أم الإمارات قدوة ملهمة» تتوشح بالرداء الأبيض مبادرة «أم الإمارات قدوة ملهمة» تتوشح بالرداء الأبيض



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف

GMT 00:33 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

تعرف على تصميمات عصرية لغرف طعام بأشكال مبهرة

GMT 01:26 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ميلان يستضيف بارما لتأمين صدارة الدوري الإيطالي الليلة

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 21:13 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنعمي بليلة فندقية في "التلفيريك" السياحي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates