شراكة بين قطاع المياه والكهرباء في أبوظبي
آخر تحديث 07:15:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شراكة بين قطاع المياه والكهرباء في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شراكة بين قطاع المياه والكهرباء في أبوظبي

شراكة بين قطاع المياه والكهرباء
دبي - صوت الامارات

وقّعت كُبرى شركات قطاع المياه والكهرباء في إمارة أبوظبي، ممثَّلَة بمؤسّسة أبوظبي للطاقة، اتفاقية تكون بموجبها شريكاً استراتيجياً لــ «أسبوع أبوظبي للاستدامة 2020». وتسلط هذه الشراكة الجديدة الضوء على التحوّلات الشاملة التي يشهدها قطاع المياه والكهرباء في الإمارة، من حيث التقدّم والأداء المتميّز، وذلك عبر مبادرات مستدامة لمجموعة الشركات التشغيلية

المشاركة. وقّع الاتفاقية جاسم ثابت، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمؤسّسة أبوظبي للطاقة، ومحمد الرمحي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر». وجرى التوقيع في المقر الرئيسي لشركة «مصدر».

وستشارك مجموعة الشركات التشغيلية التابعة لمؤسسة أبوظبي للطاقة في مختلف الفعاليات خاصة الفعالية الرئيسية: معرض ومنتديات القمة العالمية لطاقة المستقبل. وهذه الشركات هي شركة مياه وكهرباء الإمارات، وأبوظبي للتوزيع، والعين للتوزيع، وأبوظبي للنقل والتحكّم، والمرفأ للطاقة. ويمتد أسبوع أبوظبي للاستدامة 2020 بين 11 - 18 يناير 2020. وبموجب الاتفاقيّة، فإن هذه الشركات ستكون راعياً رئيسياً للأسبوع بكافة فعالياته وأنشطته المصاحبة، وهي قمة المستقبل للاستدامة، والقمة العالميّة لطاقة المستقبل، وملتقى السيدات للاستدامة والبيئة والطاقة المتجدّدة، وفعالية مركز شباب من أجل الاستدامة، وملتقى تبادل الابتكارات من أجل المناخ.

وقد يهمك أيضا :

سلطان بن أحمد القاسمي يطلع على مبادرة "فضاءات الابتكار"

سلطان بن أحمد يطلع على استعدادات "إكسبوجر 2018

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شراكة بين قطاع المياه والكهرباء في أبوظبي شراكة بين قطاع المياه والكهرباء في أبوظبي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates