مدير عام خليفة الإنسانية يزور المصابين اليمنيين جراء إعصار  مكونو
آخر تحديث 07:59:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدير عام خليفة الإنسانية يزور المصابين اليمنيين جراء إعصار " مكونو "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير عام خليفة الإنسانية يزور المصابين اليمنيين جراء إعصار " مكونو "

محمد حاجي الخوري
ابوظبي - صوت الامارات

  زار سعادة محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وسعادة سلطان الحميري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع الخدمات المساندة وسعادة فهد سعيد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة .. المصابين اليمنيين جراء إعصار مكونو الذي ضرب جزيرة سقطرى ويعالجون الآن في مستشفيات الدولة على نفقة مؤسسة خليفة الإنسانية.

وثمن سعادة محمد حاجي الخوري توجيهات قيادة الدولة الرشيدة الدائمة والمتواصلة لتقديم كل ما يلزم من دعم من أجل التخفيف عن الأشقاء اليمنيين نتيجة الظروف الصعبة التي يمرون بها.

وكانت التوجيهات السامية الأخيرة قد صدرت بنقل بعض المصابين اليمنيين جراء الإعصار الأخير الذي ضرب جزيرة سقطرى إلى مستشفيات الدولة مع مرافقيهم لتلقي العلاج .

من جانبه أكد سعادة فهد سعيد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة أن ما تقوم به دولة الإمارات من دعم شامل لسكان سقطرى هو تأكيد لعمق العلاقات مع الأشقاء الإماراتيين .. معربا عن عظيم امتنانه وشكره لدولة الإمارات قيادة وشعبا على الدعم المقدم للمرضى والمتضررين من أهالي سقطرى جراء إعصار مكونو.

من جهتهم عبر المصابون جراء الإعصار عن خالص شكرهم وتقديرهم لقيادة دولة الإمارات التي دائما ما تولي كافة أشكال الدعم والاهتمام لهم ..

مشيدين بما تقوم به دولة الإمارات قيادة وشعبا من خدمات إنسانية جليلة وخالدة وغير محدودة لسكان أرخبيل سقطرى منذ سنوات عدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير عام خليفة الإنسانية يزور المصابين اليمنيين جراء إعصار  مكونو مدير عام خليفة الإنسانية يزور المصابين اليمنيين جراء إعصار  مكونو



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates