1200 متطوع من دو ينضمون لموائد الرحمن
آخر تحديث 16:21:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

1200 متطوع من "دو" ينضمون لموائد الرحمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 1200 متطوع من "دو" ينضمون لموائد الرحمن

شركة " دو"
دبي - صوت الإمارات

انضم أكثر من 1200 متطوع للتعاون مع موظفي "دو" ضمن إطار مبادرة موائد الرحمن لتعبئة وتوزيع 20 ألف صندوق يحتوي على المكونات الغذائية الأساسية خلال الصوم في دبي والمناطق الشمالية.

فضلاً عن ذلك، عملت دو على إثراء حياة العملاء خلال الشهر الفضيل من خلال توفير أربع حلقات مجانية من تطبيق (السيرة) التفاعلي، والذي تم تطويره خصيصا لتعريف الأطفال بسيرة حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

كما أعلنت دو عن مواصلة دعم التمكين المعرفي في الإمارات عبر تقديم منح دراسية إلى 20 طالبا إماراتيا بالتعاون مع الجامعة الأميركية في دبي.

وعلاوة على كل هذه المبادرات، أطلقت دو العديد من العروض المميزة للعملاء، ومنها عرض بيانات التجوال المضاعفة، الذي يتيح لعملاء دو من المؤسسات والأفراد سواء المشتركين بنظام الدفع الآجل أو الدفع المسبق شراء باقة تجوال البيانات لمدة أسبوع مقابل 200 درهم والحصول على 2 غيغابايت بسعر 1 غيغابايت، إلى جانب عروض المكالمات المحلية والدولية، وعروض الخدمات المنزلية المحسنة، بما فيها مشاهدة القناة الإسلامية الخاصة ببث فعاليات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، والحائزة على العديد من الجوائز، إلى جانب توفير فرصة الاستمتاع بباقة من البرامج الترفيهية المفضلة التي تبثها مجموعة من أكبر شبكات البث العربية.

وأوضح  الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "دو" فهد الحساوي،يسعدني بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، أن أتقدم باسمي وباسم جميع الزملاء بأحر التهاني لدولة الإمارات العربية المتحدة. لقد حرصنا خلال شهر رمضان المبارك على تنويع استراتيجيات الاستدامة التي نتبناها بطرق مبتكرة من خلال توسيع نطاق جهودنا الإنسانية لتشمل شرائح أوسع من المجتمع.

وتوفر مبادرة موائد الرحمن من دو، على سبيل المثال، منصة مثالية للعملاء المشتركين في باقة إماراتي للمساهمة بشكل مباشر في دعم المجتمع، حيث نخصص 5٪ من رسوم هذه الباقة الشهرية لدعم مبادرات التنمية الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المت حدة.

فضلاً عن ذلك، تسهم مقاربتنا المبتكرة للأعمال والمرتكزة على تلبية تطلعات العملاء في تعزيز الفوائد المقدمة لهم وبالتالي في إثراء حياتهم. ونأمل أن تشكل مبادرتنا مثالاً يلهم الآخرين لتقديم المزيد من الدعم للمجتمع من خلال المبادرات الاجتماعية والتجارية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

1200 متطوع من دو ينضمون لموائد الرحمن 1200 متطوع من دو ينضمون لموائد الرحمن



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates