1200 متطوع من دو ينضمون لموائد الرحمن
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

1200 متطوع من "دو" ينضمون لموائد الرحمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 1200 متطوع من "دو" ينضمون لموائد الرحمن

شركة " دو"
دبي - صوت الإمارات

انضم أكثر من 1200 متطوع للتعاون مع موظفي "دو" ضمن إطار مبادرة موائد الرحمن لتعبئة وتوزيع 20 ألف صندوق يحتوي على المكونات الغذائية الأساسية خلال الصوم في دبي والمناطق الشمالية.

فضلاً عن ذلك، عملت دو على إثراء حياة العملاء خلال الشهر الفضيل من خلال توفير أربع حلقات مجانية من تطبيق (السيرة) التفاعلي، والذي تم تطويره خصيصا لتعريف الأطفال بسيرة حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

كما أعلنت دو عن مواصلة دعم التمكين المعرفي في الإمارات عبر تقديم منح دراسية إلى 20 طالبا إماراتيا بالتعاون مع الجامعة الأميركية في دبي.

وعلاوة على كل هذه المبادرات، أطلقت دو العديد من العروض المميزة للعملاء، ومنها عرض بيانات التجوال المضاعفة، الذي يتيح لعملاء دو من المؤسسات والأفراد سواء المشتركين بنظام الدفع الآجل أو الدفع المسبق شراء باقة تجوال البيانات لمدة أسبوع مقابل 200 درهم والحصول على 2 غيغابايت بسعر 1 غيغابايت، إلى جانب عروض المكالمات المحلية والدولية، وعروض الخدمات المنزلية المحسنة، بما فيها مشاهدة القناة الإسلامية الخاصة ببث فعاليات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، والحائزة على العديد من الجوائز، إلى جانب توفير فرصة الاستمتاع بباقة من البرامج الترفيهية المفضلة التي تبثها مجموعة من أكبر شبكات البث العربية.

وأوضح  الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "دو" فهد الحساوي،يسعدني بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، أن أتقدم باسمي وباسم جميع الزملاء بأحر التهاني لدولة الإمارات العربية المتحدة. لقد حرصنا خلال شهر رمضان المبارك على تنويع استراتيجيات الاستدامة التي نتبناها بطرق مبتكرة من خلال توسيع نطاق جهودنا الإنسانية لتشمل شرائح أوسع من المجتمع.

وتوفر مبادرة موائد الرحمن من دو، على سبيل المثال، منصة مثالية للعملاء المشتركين في باقة إماراتي للمساهمة بشكل مباشر في دعم المجتمع، حيث نخصص 5٪ من رسوم هذه الباقة الشهرية لدعم مبادرات التنمية الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المت حدة.

فضلاً عن ذلك، تسهم مقاربتنا المبتكرة للأعمال والمرتكزة على تلبية تطلعات العملاء في تعزيز الفوائد المقدمة لهم وبالتالي في إثراء حياتهم. ونأمل أن تشكل مبادرتنا مثالاً يلهم الآخرين لتقديم المزيد من الدعم للمجتمع من خلال المبادرات الاجتماعية والتجارية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

1200 متطوع من دو ينضمون لموائد الرحمن 1200 متطوع من دو ينضمون لموائد الرحمن



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates