ولي عهد رأس الخيمة يستقبل فرق عمل اللجنة الأولمبية الوطنية
آخر تحديث 13:07:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

ولي عهد رأس الخيمة يستقبل فرق عمل اللجنة الأولمبية الوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد رأس الخيمة يستقبل فرق عمل اللجنة الأولمبية الوطنية

الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي
رأس الخيمة - صوت الإمارات

 أشاد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة بجهود اللجنة الأولمبية الوطنية في دعم الرياضة والرياضيين في الدولة وإعداد الكفاءات الوطنية وتأهيلهم في مختلف أنواع الرياضات ليكونوا خير ممثلين لدولتنا الإمارات ولتحقيق تطلعات وأهداف قيادتنا الرشيدة في المشاركات الخارجية والمحافل العالمية والعمل على إيصال رياضة الإمارات إلى منصات التتويج.

وثمن سموه مبادرة اليوم الرياضي التي تحظى بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وتحمل شعار "الامارات تجمعنا" على مستوى جميع إمارات ومدن الدولة تعد بوابة كبيرة للمعرفة وتبادل الأفكار و فرصة كبيرة لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية لتعميم الأسس السامية والنبيلة بين أفراد فئات المجتمع كافة مما ينعكس على شخصيتهم وسلوكهم بصورة إيجابية انطلاقاً من الدور الذي تلعبه الرياضة في التوعية والتثقيف المجتمعي.

جاء ذلك خلال سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة في الديوان الاميري اليوم فريق من اللجنة الأولمبية الوطنية برئاسة العميد طلال أحمد الشنقيطي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية بالوكالة وحضور العميد صالح بن عاشور الأمين العام المساعد للشؤون الفنية والرياضية والسيد محمد سعيد بن درويش المدير التنفيذي والسيد ناصر بو شالات ادارة الاتصال والتسويق والسيد سالم مبارك العلاقات العامة والمراسم.

واطلع سمو ولي عهد رأس الخيمة خلال اللقاء على خطط وبرامج اللجنة الأولمبية وآخر الاستعدادات لإنجاح اليوم الرياضي في الدوله عامة ورأس الخيمة خاصة والتي سوف تقام غدا بمشاركة كافة أبناء وفئات المجتمع..

متمنيا سموه لأعضاء اللجنة الأولمبية التوفيق والمزيد من النجاح في هذه المناسبة الرياضية المجتمعية.

من جانبه قدم طلال الشنقيطي وأعضاء اللجنة المنظمة لمبادرة اليوم الرياضي الوطني شكرهم وتقديرهم لسمو ولي عهد رأس الخيمة على دعمه الكبير لمبادرة اليوم الرياضي الوطني في إمارة رأس الخيمة والمشاركة الفعالة للمؤسسات والجهات المحلية والأفراد في الإمارة وكذلك الجهود المبذولة في إنجاح مبادرة اليوم الرياضي الوطني.

حضر اللقاء .. الشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة والشيخ أرحمه بن سعود بن خالد القاسمي مدير القسم الإعلامي لمكتب سمو ولي عهد رأس الخيمة والمقدم فهد عبدالله بن جمعة منسق عام فعاليات اايوم الرياضي الوطني براس الخيمة.

قد يهمك أيضًا  :

ولي عهد رأس الخيمة يشهد اطلاق "حديقة الجميع" لأصحاب الهمم

"بن صقر القاسمي " قصتي لمحمد بن راشد تسرد قدوة قيادية عالمية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد رأس الخيمة يستقبل فرق عمل اللجنة الأولمبية الوطنية ولي عهد رأس الخيمة يستقبل فرق عمل اللجنة الأولمبية الوطنية



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates