إقامة دبي  توقع اتفاقية لبناء حاضنات ابتكارية للشباب
آخر تحديث 11:59:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" إقامة دبي " توقع اتفاقية لبناء حاضنات ابتكارية للشباب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " إقامة دبي " توقع اتفاقية لبناء حاضنات ابتكارية للشباب

" إقامة دبي "
دبي – صوت الإمارات

 وقعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اتفاقية تعاون مع شركة سامسونج " إس دي إس " العالمية العاملة في مجال تقنية المعلومات والشبكات لتطوير مفاهيم جديدة للحلول التصورية بناء على الخدمات التي تقدمها الإدارة لتكون بذلك أول مؤسسة حكومية في الدولة حاضنة للمبتكرين من فئة الشباب .

جاء ذلك خلال استقبال سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي وفدا من شركة سامسونج "إس دي إس" برئاسة الدكتور هونج الرئيس العالمي والمدير التنفيذي للشركة .

وقع الاتفاقية كل من العميد عوض العويم مساعد المدير العام لقطاع الموارد المالية والبشرية ولي المدير التنفيذي لشركة سامسونج "إس دي إس" لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا المحدودة .

وأوضح سعادة اللواء محمد المري أن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة سامسونج " إس دي إس" يفتح آفاقا مستقبلية لإقامة دبي في احتضان المواهب والإبداعات الشبابية في دولة الإمارات .

ولفت إلى أن الإدارة ستتعاون مع سامسونج في عمل مختبرات إبتكارية ستنظم بشكل دوري في مركز الإبداع والابتكار في الإدارة مما سيسهم في جعل إمارة دبي منصة عالمية متكاملة لتبني وصناعة جيل من العقول المبتكرة للمستقبل واحتضان الأعمال والحلول التكنولوجية المستقبلية لجذب أفضل عقول العالم لتجربة وتطبيق ابتكاراتها في مختبرات الإدارة على مستوى الدولة.

وأكد أن هذا التعاون يأتي استجابة لتوجيهات قيادة دولة الإمارات بتوظيف الابتكار للارتقاء بمستوى الأداء في جميع القطاعات والمجالات ..

منوهاً إلى أن احتضان هذه المختبرات التي ستشتمل على أفكار مبتكرة تنطلق من الفهم العميق لاحتياجات المراحل المقبلة من العمل وضرورة توظيف جميع الإمكانيات لمواصلة مسيرة الإنجازات التي حققها دولة الإمارات على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جانبه عبر لي رئيس شركة سامسونج إس دي إس الشرق الأوسط وأفريقيا عن سعادته بالدخول في شراكة إبداعية مع إقامة دبي وسيتم إجراء العديد من الفرص التعاونية التي ستوفر نتائج كبيرة للنمو المشترك.

ونصت الاتفاقية على رغبة الطرفين في مناقشة فرص الأعمال ذات الأهمية المشتركة فيما يتعلق بالابتكار في تقنية المعلومات والعمل المشترك بين سامسونج ومركز الإبداع والابتكار في إقامة دبي من خلال التعاون لبناء مختبر ابتكاري ضمن مرافق إقامة دبي لتطوير مفاهيم جديدة للحلول التصورية بناءً على الخدمات التي تقدمها الإدارة والاستفادة من بيانات المتعاملين لمشاريع إقامة دبي لاستشراف المستقبل.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية اطلع وفد شركة سامسونج "إس دي إس" خلال جولة تعريفية على قطاعات الإدارة والخدمات التي تقدمها للمتعاملين واطلعوا على مرافق ومختبرات وإبتكارات مركز الإبداع والإبتكار .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 إقامة دبي  توقع اتفاقية لبناء حاضنات ابتكارية للشباب  إقامة دبي  توقع اتفاقية لبناء حاضنات ابتكارية للشباب



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 05:29 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

الإسباني كوندي يقود بني ياس الإماراتي للفوز على حتّا

GMT 21:53 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 17:49 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ثلاجات بألوان جذابة للمطابخ الحديثه

GMT 22:36 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

دراسة أميركية تكشف عن الحواجب الأكثر جاذبية بنظر الرجال

GMT 02:18 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 13:06 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج وردي للبشرة الشاحبة والمتعبة

GMT 06:53 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أغنية Head Above Water لـ آفريل لافين تحقق 6 ملايين مشاهدة

GMT 00:34 2013 الأحد ,01 أيلول / سبتمبر

"غرفة أبي" رواية تجريبية لـ"عبده وزان"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates