أراضي دبي تنظم الاجتماع السنوي لمجلس معايير التقييم الدولية
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

"أراضي دبي" تنظم الاجتماع السنوي لمجلس معايير التقييم الدولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أراضي دبي" تنظم الاجتماع السنوي لمجلس معايير التقييم الدولية

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الامارات

 شاركت دائرة الأراضي والأملاك في دبي في تنظيم الإجتماع السنوي لمجلس معايير التقييم الدولية الذي استمر أربعة أيام في دبي حيث كانت راعيا رئيسيا للحدث وسجلت مشاركة فاعلة من خلال شركة الإمارات للحلول العقارية - الذراع التقنية للدائرة .

واستقطب الاجتماع أكثر من 120 مشاركا من 27 دولة هم أعضاء المنظمة الدولية إضافة إلى عقاريين ورجال الأعمال وقادة حكوميين وتم خلاله تنظيم العديد من ورش العمل والجلسات الحوارية الخاصة والعامة إضافة إلى الخطب والكلمات التي ألقاها خبراء ومتخصصون في مجال تطوير معايير التقييم.

وأعرب سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن فخره برعاية الدائرة للاجتماع السنوي لمجلس معايير التقييم الدولية والذي يعد فرصة لإبراز التطور الهائل الذي حققته الدائرة في مجال تطبيق أرقى المعايير في مختلف عمليات التنظيم والتسجيل والتقييم العقاري.

وأضاف إننا نقف الآن على أعتاب مرحلة من النهضة التقنية الشاملة في المعاملات العقارية كافة حيث حرصنا خلال السنوات الماضية على التناغم التام مع استراتيجية دبي للتعاملات الرقمية "البلوك تشين" التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل أكتوبر الماضي وتقودها "دبي الذكية".

وأكد أن "أراضي دبي" ترتبط بعلاقات شراكة مع مؤسسات ودوائر حكومية وشركاء من القطاع الخاص في إطار اتفاقيات تعاون تهدف إلى دعم نهضة التطوير الشاملة في إمارة دبي والسعي نحو الارتقاء بكل معايير الأداء ومنها تطبيق أفضل الحلول وأكثرها كفاءة للارتقاء بالخدمات الحكومية إلى مستويات غير مسبوقة من التميز.

وأوضح ابن مجرن أنه تم اختيار مدينة دبي كملتقي للإجتماع السنوي للمنظمة الدولية كونها رائدة في مجال القطاع العقاري ولتبنها أفضل الممارسات في هذا المجال وسيساهم في اعتماد معايير التقييم المحلية وموائمتها مع المعايير الدولية العالمية للتقييم ورفع الجودة و كفاءة التقييم العقاري في دبي.

من جانبه سلط مريد مصطفى مدير العمليات في شركة الإمارات للحلول العقارية الضوء على أهمية توفير الحلول الذكية للقطاع العقاري من تطوير قنوات وتطبيقات ذكية تعتمد على تقنية البلوك تشين والذكاء الاصطناعي بهدف ترسيخ مكانة دبي لتكون الوجهة الأولى عالميا للعيش والعمل والاستثمار.

وفي جلسة حوارية أقيمت على هامش اليوم الأخير من الاجتماع السنوي لمجلس معايير التقييم الدولية .. أثنى المهندس محمد الدح مدير إدارة الشؤون الفنية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي على جهود المجلس وعلى علاقة الشراكة منذ العام 2010 في عملية تطوير معايير التقييم .. مشيرا إلى القفزات النوعية التي حققتها "أراضي دبي" في مجال التقييم لتكون مركز عالمي للتميز في هذا المجال .

يشار إلى أن مجلس معايير التقييم الدولية "IVSC" هو منظمة خاصة مستقلة وغير ربحية تم تأسيسها في الولايات المتحدة ويوجد مقرها الرئيسي في لندن حيث يقوم المجلس بتطوير المعايير الفنية والأخلاقية والترويج لها من أجل إجراء عمليات التقييم التي يعتمد عليها المستثمرون وغيرهم.

ويتحمل المجلس مسؤولية تطوير معايير التقييم الدولية والإرشادات الفنية المقترنة بها ولضمان حماية المصالح العامة بفاعلية يشارك المجلس أيضًا مع الجهات الأخرى التي تنشط في مجال تنظيم الأسواق المالية لضمان فهم وتطبيق الأمور المرتبطة بالتقييم.

ولتطوير المعايير والإرشادات الفنية الصادرة عنه يتبع مجلس معايير التقييم الدولية عملية إصدار أبحاث المناقشات والكشف عن المسودات وتكون اجتماعات مجلس المعايير والمجلس الاحترافي مفتوحة لحضور المراقبين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أراضي دبي تنظم الاجتماع السنوي لمجلس معايير التقييم الدولية أراضي دبي تنظم الاجتماع السنوي لمجلس معايير التقييم الدولية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر

GMT 02:02 2016 الثلاثاء ,15 آذار/ مارس

أجمل المناطق السياحية في تركيا

GMT 17:25 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تعليم السعودية يُدشن النسخة الجديدة "لبوابته الإلكترونية"

GMT 13:02 2013 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مهرجان الموسيقى العربيّة هذا العام مليء بالنجوم

GMT 19:07 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

أخطبوط يتقمص دور "نيمو" ويهرب من حوضه

GMT 18:47 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

تحذيرات من هجوم لأسماك القرش في البحر الأحمر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates