أمل القبيسي تبحث التعاون البرلماني مع الأرجنتين والصين وناميبيا
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمل القبيسي تبحث التعاون البرلماني مع الأرجنتين والصين وناميبيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمل القبيسي تبحث التعاون البرلماني مع الأرجنتين والصين وناميبيا

أمل القبيسي
ابوظبي - صوت الامارات

  بحثت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي خلال استقبالها كلا على حدة معالي مارغريت مينساه وليامز رئيسة البرلمان في جمهورية ناميبيا عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولي وسعادة كارمن لوسيلا كريكسل عضو البرلمان الأرجنتيني عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد وسعادة البروفسور فوشيتغ عضو اللجنة الخارجية للمؤتمر الشعبي الصيني .. سبل تعزيز العلاقات البرلمانية بين المجلس والمجالس البرلمانية وتأكيد أهمية تبادل الزيارات والخبرات البرلمانية وتعزيز التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك بين دولة الإمارات وهذه الدول.

وأكدت معاليها - خلال اللقاءات التي عقدت على هامش استضافة المجلس بالتعاون مع الاتحاد البرلماني الدولي لأعمال الاجتماع الثاني للمجموعة الاستشارية البرلمانية الدولية رفيعة المستوي المعنية بمكافحة الإرهاب والتطرف - أهمية الارتقاء بالعمل البرلماني والتعاون بين المؤسسات البرلمانية والمشاركة في الجهود الرامية لمحاربة الإرهاب والتطرف ومد جسور التواصل والتعاون بين المجتمعات.

وأشارت معالي القبيسي إلى أهمية دور المجموعة الاستشارية البرلمانية الدولية في تعزيز جهود المجتمع الدولي لوضع السياسات والآليات الدولية المشتركة لتعزيز قيم التسامح والتعددية والتعايش الإنساني.

من جهتها أكدت معالي مارغريت مينساه أهمية اللقاء في تعزيز سبل التعاون المشترك بين برلماني الدولتين على مختلف الأصعدة وإبراز الأثر الإيجابي لوحدة الجهود لصياغة مستقبل أفضل للأجيال المقبلة.

وأشادت بالدور البرلماني الإماراتي الفاعل واستضافته أعمال المجموعة البرلمانية والتواصل مع برلمانات العالم .. مشيرة إلى أن عقد الاجتماع في الإمارات وانتخاب معالي الدكتورة أمل القبيسي رئيسا للمجموعة يعد تجسيدا لمكانة دولة الإمارات المتميزة في العمل الدولي المشترك خاصة في مجال مكافحة الإرهاب والتطرف.

من جانبها أكدت سعادة كارمن لوسيلا كريكسل أهمية تعزيز التعاون البرلماني وتعزيز الروابط بين الإمارات وبلادها ..مؤكدة أهمية بناء شراكة دولية لمكافحة الإرهاب والتطرف ترتكز على تحقيق أقصى مستويات التعاون والتنسيق بين الدول وتطوير الجهود والإجراءات المشتركة لحماية الحدود الوطنية.

من ناحيته أشاد البروفيسور فوشينغ بالدور الفاعل للدبلوماسية البرلمانية الإماراتية في الفعاليات البرلمانية والتواصل مع شعوب وبرلمانات العالم واستضافة أعمال المجموعة البرلمانية المعنية بمكافحة الإرهاب والتطرف.. مشيرا إلى أهمية تبادل الزيارات البرلمانية بين الجانبين وتنسيق الرؤى وتوحيد جهود مكافحة الإرهاب ودعم القضايا الدولية المشتركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل القبيسي تبحث التعاون البرلماني مع الأرجنتين والصين وناميبيا أمل القبيسي تبحث التعاون البرلماني مع الأرجنتين والصين وناميبيا



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام

GMT 05:39 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

السعودية تُسلم أول سعودية رخصة قيادة سيارة الإثنين

GMT 08:10 2015 السبت ,06 حزيران / يونيو

إطلاق هواوي لهاتف "Honor 7" بمستشعر للبصمة

GMT 15:46 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

بدْء الفصل الدراسي الثالث في جميع مدارس أبوظبي

GMT 14:01 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

سعر الدرهم الإماراتي مقابل ريال عماني الجمعة

GMT 14:35 2013 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

"لعنة الساعة التاسعة" للسوداني محمد الخير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates