أكاديمية شرطة دبي تحتفل بتخريج الدفعة 26 من الطلبة المرشحين
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكاديمية شرطة دبي تحتفل بتخريج الدفعة 26 من الطلبة المرشحين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أكاديمية شرطة دبي تحتفل بتخريج الدفعة 26 من الطلبة المرشحين

أكاديمية شرطة دبي
دبي – صوت الإمارات

 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وبتوجيهات من سعادة اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، تحتفل أكاديمية شرطة دبي غدا بتخريج الدفعة 26 من الطلبة المرشحين الحاصلين على شهادة الليسانس في القانون وعلوم الشرطة للعام الدراسي 2017 - 2018، وذلك في ميدان الأكاديمية.

  أقرأ أيضا : وفد من أكاديمية شرطة دبي يزور "الإمارات لرعاية الموهوبين"

وأعلن سعادة اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، خلال مؤتمر صحافي عقده في أكاديمية شرطة دبي، بحضور العميد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير الأكاديمية، والعميد الدكتور محمد بطي ثاني الشامسي، نائب مدير عام الأكاديمية، والعقيد الأستاذ الدكتور سيف غانم سيف السويدي، عميد أكاديمية شرطة دبي، والعقيد الدكتور ابراهيم حسن الملا مدير إدارة الخدمات والمقدم عبد العزيز محمد أمين العبد الله، مدير إدارة شؤون الطلبة المرشحين، تفاصيل فعاليات حفل التخريج .

وكشف اللواء ابن فهد أن حفل التخريج هذا العام سيشمل تخريج طلبة الدراسات العليا الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه البالغ عددهم 80 طالباً وطالبة، والدفعة السادسة والعشرين من الطلبة المرشحين الحاصلين على شهادة الليسانس في القانون وعلوم الشرطة البالغ عددهم 99 طالباً، مشيراً إلى أن الدفعة الـ 26 ستكون فعالياتها نوعية هذا العام كونها تأتي في توقيت يتزامن مع الاحتفاء بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2019 في دولة الإمارات "عاماً للتسامح"، ومرور 50 عاماً على الإنجازات الحضارية والإنسانية التي حققها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خلال رحلته في خدمة الوطن، إلى جانب الاحتفاء بمسيرة 50 عاماً على تأسيس المسيرة التعليمية والتدريبية في القيادة العامة لشرطة دبي والتي بدأت عام 1968.

وأكد أن حفل التخريج هذا العام سيكون مختلفاً بالكامل عن الدفعات السابقة، وسيتضمن عروضاً ومفاجآت سيتم الكشف عنها خلال الفعاليات الرئيسية والمصاحبة، والتي ستشارك فيها ولأول مرة 14 فرقة موسيقية من عدة دول، وسيتم عرضها مباشرة إلى العالم.

من جانبه، كشف العميد الدكتور غيث غانم السويدي عن أسماء أوائل الطلبة المرشحين الحاصلين على شهادة الليسانس في القانون وعلوم الشرطة، حيث حصل الطالب محمد فضل محمد فضل من الجمهورية اليمنية الشقيقة على الأول في المجموع العام، والطالب حسن إسماعيل حسن إسماعيل البلوشي من دولة الإمارات على الثاني في المجموع العام، فيما حصل الطالب محمود هاني محمود الجداية من المملكة الأردنية الهاشمية على الثالث في المجموع العام، فيما حصل الطالب راشد علي محمد البلوشي من الإمارات على الرابع في المجموع العام ، والطالب جمعة إبراهيم مبارك البدواوي من الإمارات على الخامس في المجموع العام.

ونال الطالب فهد محمد درويش سالم البلوشي من الإمارات على الدرجة الأول في التدريب العسكري، والطالب عمر عادل محمد عبد الرحيم عبد الغفور من الإمارات الأول في الأسلحة والرماية، والطالب عيسى عبد الرحمن شافعي الكمالي من الإمارات الأول في الانضباط والمواظبة، فيما سيكون أحمد يوسف عبد العزيز العليلي قائداً للطابور والمراسم.

وأشار العميد السويدي إلى أن الطلبة المرشحين الحاصلين على شهادة الليسانس في القانون وعلوم الشرطة البالغ عددهم 99 طالباً، بينهم 69 من الإمارات و8 من دولة الكويت و10 من المملكة العربية السعودية و5 من جمهورية اليمن، و3 من فلسطين و4 من المملكة الأردنية الهامشية.

ولفت العميد السويدي إلى أن القيادة العامة لشرطة دبي حرصت على ملامسة قلوب أمهات الخريجين في مختلف أماكن تواجدهن داخل الإمارات وخارجها، من خلال إرسال دعوات حضور التخريج إلى بيت كل أم سواء في الكويت أو فلسطين أو الأردن أو اليمن أو السعودية، وذلك بالتنسيق مع سفارات الإمارات وبتوجيه من سعادة القائد العام لشرطة دبي، مشيراً إلى أنه تم زيارة الأمهات وتسليمهن الدعوات التي تحتوي على عبارات اعتزاز من سعادة القائد العام بكل ابن من أبنائهن، مؤكداً أن شرطة دبي طبقت هذه المبادرة للعام الثالث على التوالي وقد انفردت فيها من اجل إسعاد الأمهات لدورهن الهام جداً في التربية والتعليم.

وقال العميد غيث غانم السويدي إن أكاديمية شرطة دبي بدأت الاحتفال مبكراً هذا العام بتخرجي الدفعة الـ 26 وذلك بتوجيه مع سعادة القائد العام لشرطة دبي، من خلال تنفيذ عدة فعاليات وعروض ميدانية خلال الأيام الماضية تضمنت مسيرات في منطقة الـ " جي بي أر" و "لامير" ومنطقة حتا، وذلك بهدف تحقيق هدف استراتيجي وهو التواصل مع أفراد الجمهور وإبراز الدور الذي تقوم به القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بأكاديمية شرطة دبي ومختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة من أجل إسعاد المجتمع وتعزيز الأمن والأمان.

وخلال المؤتمر تحدث الأستاذ الدكتور سيف غانم السويدي عن البرامج والتخصصات التي تحتويها أكاديمية شرطة دبي، مشيراً إلى أن الأكاديمية لديها 21 برنامج دكتوراة وليسانس ومنها تخصصات في برامج ليسانس القانون وعلم الجريمة.

ولفت السويدي إلى أن عدد الخريجين من أكاديمية شرطة دبي منذ تأسيسها بلغ 6883 خريجاً، بينهم حملة درجة الدكتورة، وكذلك الماجستير في القانون سواء العام أو الخاص أو الجنائي والتجاري وحقوق الإنسان وإلى جانب الماجستير في العلوم الشرطية، والجامعيين.

وقد يهمك أيضاً :

أكاديمية شرطة دبي تعرّف الطلبة بالأنظمة والخدمات الذكية

شرطة دبي تحقق أمنية طفلة بالاحتفاء بعيد ميلادها

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكاديمية شرطة دبي تحتفل بتخريج الدفعة 26 من الطلبة المرشحين أكاديمية شرطة دبي تحتفل بتخريج الدفعة 26 من الطلبة المرشحين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates