القوات المسلحة تبرم صفقات بقيمة 7634 ملايين درهم خلال سيال
آخر تحديث 22:48:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القوات المسلحة تبرم صفقات بقيمة 763.4 ملايين درهم خلال "سيال"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات المسلحة تبرم صفقات بقيمة 763.4 ملايين درهم خلال "سيال"

القيادة العامة للقوات المسلحة
أبوظبي - صوت الإمارات

أبرمت القيادة العامة للقوات المسلحة 7 صفقات بقيمة 763 ملايين و499 الفا و200 درهم خلال فعاليات اليوم الأول لمعرض سيال الشرق الأوسط 2016 بأبوظبي الذي انطلقت أعماله اليوم تحت رعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية.

وشملت الجهات التي تم توقيع الصفقات معها فندق ونادي ضباط القوات المسلحة وشركة أبوظبي الوطنية للفنادق كومباس الشرق الأوسط وشركة الوسطية الإمارات لخدمات التموين وشركة مركز الإمارات للضيافة وشركة كيلفن لخدمات التموين وجمعية القوات المسلحة وشركة ابوظبي الوطنية للمواد الغذائية - فودكو -.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اللواء الركن طيار اسحاق صالح البلوشي رئيس هيئة الإمداد بالقوات المسلحة عقب حفل مراسم التوقيع.

وقال سعادة اللواء إسحاق البلوشي إن القوات المسلحة تشارك للمرة الأولى في هذا المعرض بهدف التعرف على الشركات العاملة في قطاع تجارة الأغذية والمنتجات الزراعية المحلية والعالمية.

ولفت الى أن الصفقات التي تم ابرامها اليوم مع عدد من الشركات المحلية تهدف الى تعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص .. مؤكدا حرص القوات المسلحة على لقاء ممثلي شركات قطاع الأغذية المحلية والعالمية خلال تواجدهم في هذا الحدث الدولي المتخصص وضمن خططها لحضور مثل هذه المعارض المتخصصة للتعرف عن قرب بجودة ومميزات المنتجات الغذائية المحلية وقدرتها على المنافسة في الأسواق العالمية.

وأكد أن هذه المشاركة ستوفر فرصة مميزة للقوات المسلحة لدعم القطاع الخاص وإجراء المباحثات وعقد الصفقات وتبادل الخبرات بين منتجي وتجار الأغذية بما يسهم في زيادة صادرات المنتجات الغذائية الإماراتية إلى الأسواق العالمية.

وشدد على أن القوات المسلحة تحرص على التواجد والمشاركة في مختلف المحافل والمعارض الدولية بما يعود بالمنافع والخبرات والتعرف على أفضل الممارسات واللقاء مع صناع القرار ورجال الأعمال والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم وتعزيز أواصر العلاقات وتبادل الأفكار والآراء حول أحدث التقنيات وأفضل وأجود المنتجات الغذائية التي تنتجها الشركات والمصانع العالمية المشاركة في معرض سيال الدولي.

يشار إلى أن فعاليات لمعرض سيال الشرق الأوسط 2016 بأبوظبي تشهد سلسلة من الجلسات المتخصصة لمناقشة أحدث الاتجاهات في قطاع الأغذية والمشروبات.

ويعد ركن الابتكار في معرض سيال من أهم الفعاليات المميزة هذا العام لاستعراض المنتجات الأكثر ابتكارا في العالم وتوفير فرصة فريدة أمام المشاركين للتعرف على الاتجاهات المستقبلية لهذا القطاع واستضافة أبطال سيال العالميين الرائدين في مجال الابتكار من جميع أنحاء العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المسلحة تبرم صفقات بقيمة 7634 ملايين درهم خلال سيال القوات المسلحة تبرم صفقات بقيمة 7634 ملايين درهم خلال سيال



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates