سفارات الدولة وبعثاتها التمثيلية تواصل احتفالاتها باليوم الوطني
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفارات الدولة وبعثاتها التمثيلية تواصل احتفالاتها باليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفارات الدولة وبعثاتها التمثيلية تواصل احتفالاتها باليوم الوطني

احتفالات اليوم الوطني
أبوظبي - صوت الإمارات

واصلت سفارات الدولة وبعثاتها التمثيلية في الخارج الاحتفال باليوم الوطني الـ 45 للدولة وذلك بمختلف مقراتها بالبلدان الشقيقة والصديقة.

وأقام سعادة بلال ربيع البدور سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية حفل إستقبال في العاصمة عمان بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين حضره كبار المسؤولين الأردنيين المدنيين والعسكريين يتقدمهم رئيس مجلس الأعيان دولة فيصل الفايز وعدد من رؤساء الوزراء السابقين والوزار والنواب والاعيان والفعاليات السياسية والاقتصادية والثقافية والإعلامية ومؤسسات المجتمع المدني والمنظمات الدولية في الاردن إضافة الى اعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي وشيوخ العشائر من مختلف مناطق المملكة.

وأصدرت السفارة بهذه المناسبة العزيزة مجلة تناولت فيها العلاقات الثنائية بين البلدين في شتى المجالات وإنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2016 وأقامت الشركات الإماراتية بالأردن معرض خاص يليق بالإحتفالية كما قدم عدد من مواطني دولة الإمارات بالأردن قصائد شعرية تمجد حكمة القيادة الرشيدة وإنجازات دولة الإمارات وعروضا فلكلورية تعبر عن تراث الإمارات العربية المتحدة .

وأقامت سفارة الدولة لدى سريلانكا حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني وكان سعادة السفير عبدالحميد كاظم الملا في استقبال المدعوين من الوزراء ونواب الوزراء والبرلمانيين وكبار الشخصيات السياسية والاقتصادية ورجال الأعمال والإعلام وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى جمهورية سريلانكا.

حضر الحفل معالي رؤوف حكيم وزير تخطيط المدن وامدادات المياه ممثلا عن الحكومة السريلانكية.. والذي ألقى كلمة خلال الحفل نقل فيها تحيات وتهاني فخامة الرئيس السريلانكي لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى شعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين متمنيا لسموه دوام الصحة والعافية ولشعب الإمارات مزيدا من التقدم والأزدهـار وأشاد معاليه بمستوى العلاقات الثنائية بين سريلانكا ودولة الإمارات التي تتعزز بشكل مستمر وكبير في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وفي العاصمة كاثماندو أقام سعادة سعيد حمدان النقبي سفير الدولة لدى جمهورية نيبال الديمقراطية الشعبية حفل الاستقبال الأول بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات حضره معالي ناندا بهادور بون نائب رئيس الجمهورية وممثل حكومة جمهورية نيبال كضيف شرف الحفل ومعالي بيمليندار نيدهي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ومعالي انساري جارتي ماجر رئيسة البرلمان النيبالي إضافة إلى عدد من الوزراء والسياسيين ورجال الأعمال وكبار المسؤولين النيباليين ومندوبي عدد من الوزارات وسفراء وممثلي البعثات العربية والأجنبية المعتمدين لدى نيبال ونخبه من الإعلاميين والمثقفين وأعيان البلاد.

وتقدم معالي ناندا بهادور بون نائب رئيس الجمهورية وممثل حكومة جمهورية نيبال صادق التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى حكومة وشعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ45 متمنيا لسموه موفور الصحة والسعادة ولشعب دولة الإمارات العربية المتحدة دوام التطور والازدهار.

وشارك طلبة مدرسة روبي الدولية بنيبال في حفل الاستقبال مما أضفى على الاحتفال البهجة والسرور كما شمل الحفل عرض فلم قصير يوضح إنجازات الدولة بالإضافة إلى عرض لوحات ورسومات عن الدولة تبين التطور والازدهار العمراني الذي وصلت إليه الامارات وفي نهاية الحفل أشاد الضيوف بجهود دولة الإمارات والقائمين على هذه الإنجازات وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان متمنين للدولة حكومة وشعبا المزيد من التقدم والرقي والازدهار.

وأقام حمد الكعبي سفير الدولة لدى النمسا والمندوب الدائم لدولة الإمارات لدى المنظمات الدولية في فيينا حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني في العاصمة فيينا بحضور معالي سهيل محمد المزروعي وزير الطاقة..كما حضر الحفل مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية سعادة يوكيا امانو وحشد من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية ومسؤولين رفيعي المستوى في حكومة النمسا وفي عدد من المنظمات الدولية المعتمدة لدى الأمم المتحدة وممثلين عن مختلف وسائل الإعلام وعدد من المواطنين والوفود الرسمية بالإضافة إلى ممثلين عن القطاع الخاص والشركات العالمية وجمعية الصداقة الاماراتية النمساوية.

من جانبهم عبر المدعوين عن عميق تبريكاتهم واعتزازهم بدولة الإمارات بمناسبة يومها الوطني الخامس والأربعين متمنين لقيادة وحكومة وشعب الإمارات العربية المتحدة المزيد من التقدم والازدهار وحرص الحضور على اقتناء الكتيبات والنشرات الترويجية عن الدولة التي تبرز انجازاتها في العديد من المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة. كما تخلل الحفل عروض فنية وتوزيع هدايا نالت استحسان الحضور.

وأقام السيد صالح الذيب الحميري القائم بأعمال سفارة الدولة لدى البرتغال حفل استقبال في لشبونة بحضور شخصيات برتغالية من مختلف المجالات بالإضافة الى أعضاء السلك الدبلوماسي للدول الشقيقة والصديقة المعتمدين في لشبونة وعدد من أفراد الجالية الاماراتية في البرتغال.. و رحب السيد القائم بالأعمال بضيوف الحفل وألقى كلمة بالمناسبة استعرض فيها أوجه تطور العلاقة بين البرتغال ودولة الإمارات وما شهدته من تطور في السنوات الأخيرة شمل جميع المجالات وما حققته دولة الإمارات أيضا من علاقات دولية متميزة بفضل الرؤية الحكيمة لقادتها القائمة على الاعتدال والسلام.

 من جانبهم أشاد كبار الضيوف والسفراء بالحفل بالتقدم والتنمية التي شهدتها الإمارات العربية المتحدة متمنين لدولة الإمارات المزيد من التقدم والإزدهار.. وشمل الحفل فعاليات متنوعة تضمنت رقصات شعبية وأغاني وطنية بالإضافة إلى الفقرات التراثية مثل العزف على الربابة و بعض الفقرات الشعبية الأخرى.

واحتفلت سفارة الدولة لدى صربيا باليوم الوطني الـ45 في مقرها ببلغراد بحضور القائم بالأعمال بالإنابة السيد إبراهيم علي الدرمكي حيث شهد الحفل حضورا مميزا كان من ضمنهم معالي نيبويسا ستيفانوفيتش– نائب رئيس الوزراء و وزير الداخلية الصربية ومعالي زوران جورجيفيتش- وزير الدفاع الصربي ومعالي راسييم لييايتش- وزير التجارة والسياحة والاتصالات الصربي ومحافظي مدينة ياغودينا و نوفي بازار.. بالإضافة إلى كبار المسؤولين و ممثلي السلك الدبلوماسي و القنصلي المعتمد لدى جمهورية صربيا والعديد من كبار الشخصيات الهامة في المجتمع الصربي.. و تخلل الاحتفال عرض فيلم وثائقي يعكس تطور دولة الإمارات من الماضي الى الحاضر.

واحيت سفارة الدولة لدى قبرص باليوم الوطني بحفل استقبال في العاصمة نيقوسيا حضره ممثل الحكومة القبرصية في الحفل معالي وزير الخارجية القبرصي الذي يعد الرجل الثاني بعد رئيس الجمهورية القبرصية.. بالإضافة إلى عدد كبير من المدعويين من الحكومة القبرصية ومن السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي وممثلي رؤساء الأحزاب وكبار المستثمرين والتجار في قبرص وعدد من أصدقاء السفارة من مدنيين وعسكريين بالإضافة إلى مشاركة شخصيات حكومية أخرى.. وألقى معالي وزير الخارجية القبرصي كلمة نقل خلالها تهاني وتحيات حكومته بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات وأشاد بالإزدهار والتقدم الذي تشهده الدولة مشيدا بمستوى العلاقات بين البلدين.

واحتفلت سفارة دولة الإمارات لدى إيرلندا باليوم الوطني بإقامة حفل استقبال بهذه المناسبة حيث إستقبل سعادة الدكتور سعيد محمد علي الشامسي سفير الدولة في دبلن المدعويين وشهد الحفل حضور معالي فرانسيس فيتزجيرالد نائبة رئيس الوزراء الايرلندي و وزيرة العدل و المساواة و عدد من وزراء الدولة و أعضاء البرلمان و وكلاء الوزارات الايرلندية و مسؤولين من وزارة الخارجية الايرلندية.. بالإضافة إلى عدد من المسؤولين الايرلنديين و سفراء الدول الشقيقة و الصديقة المعتمدة لدى ايرلندا و رجال الأعمال و الأكاديميين و طلبة دولة الإمارات الدارسين في إيرلندا.

وألقى سعادة السفير كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالحضور و مشيدا بالعلاقات القوية بين دولة الإمارات و ايرلندا و تقدم سعادته بالشكر للمسؤولين الايرلنديين الذين يسهلون عميلة تطوير العلاقات.. و قامت السفارة بإطلاق جائزة تقدير بعنوان "روح الاتحاد" حيث تم توزيع سبعة دروع من الكريستال تخليدا لذكرى مؤسسي الدولة.. وقام سعادة السفير بتوزيعها على الجهات و الشخصيات من مختلف القطاعات و التي ساهمت في تسهيل تقوية العلاقات بين البلدين الصديقين..كما قام سعادته بتكريم الموظفين المتميزين العاملين في السفارة.

وفي أثينا أقامت سفارة الدولة لدى اليونان حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني حضره عدد من كبار المسؤولين بالجمهورية اليونانية إلى جانب ورؤساء البعثات المعتمدة في أثينا ومواطني دولة الإمارات المتواجدين في اليونان.

وأقام سفير الدولة لدى جمهورية أرمينيا سعادة الدكتور جاسم محمد القاسمي احتفال اليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة في العاصمة يريفان حضره من الجانب الأرمني معالي ادوارد نالبنديان وزير خارجية أرمينيا ممثلا عن رئيس جمهورية أرمينيا.. كما حضره نائبة رئيس البرلمان الأرمني ورئيسة لجنة الصداقة الإماراتية الأرمنية سعادة روزانا موراديان ونواب الوزراء ورجال الأعمال.

وألقى سعادة السفير خلال الحفل كلمة أكد فيها على تطور العلاقات الثنائية بين أرمينيا ودولة الإمارات.. وتحدث معالي ادوارد نالبانديان وزير الخارجية مؤكدا حرص حكومة بلده على تطوير العلاقات مع الإمارات العربية المتحدة في كافة المجالات مشددا على ان تطوير العلاقة مع دولة لإمارات يعتبر بمثابة خيار استراتيجي لأرمينيا.

وفي العاصمة كوناكري أقامت سفارة الدولة لدى غينيا حفل استقبال كبير بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات حضره السيد دامنتاج ألبرت كمارا المتحدث الرسمي للحكومة الغينية إضافة إلى عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي وممثلي المنظمات الدولية المعتمدة لدى غينيا كوناكري.. كما حضر الحفل عدد من رجال الأعمال وممثلي مختلف المؤسسات الحكومية والجمعيات الإسلامية المتعاونة مع السفارة.

واحتفلت سفارة الدولة في إسلام آباد باليوم الوطني حيث كان ضيف الشرف في الحفل معالي محمد اسحاق دار وزير المالية وشؤون الاقتصاد والاحصائيات كما حضره أصحاب المعالي الوزراء وأعضاء من البرلمان وقادة الاحزاب وأصحاب السعادة الوكلاء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى باكستان ومسؤولي الجيش الباكستاني وبعض الشخصيات البارزة ومجموعة من المواطنين الإماراتيين المتواجدين في اسلام اباد والمواطنين الباكستانيين وممثلي الشركات الاماراتية والمشتركة.

وألقى سعادة عيسى عبدالله الباشه النعيمي سفير الدولة لدى باكستان كلمة أشاد فيها بمستوى العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين والتي قامت على مبادئ التعاون والاحترام المتبادل وشكر الضيف ممثل رئيس الوزراء والشعب الباكستاني للمشاعر الطيبة التى عبروا عنها بهذه المناسبة.. كما تضمن حفل سفارة الدولة العديد من العروض المرئية و توزيع المطبوعات الإعلامية والسياحية التي تبرز المسيرة التاريخية لنهضة دولة الإمارات والإنجازات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتنموية الحديثة.

وفي كراتشي أقام سعادة القنصل العام للدولة ناصر بن هويدن الكتبي حفل استقبال حضره معالي سيد مراد علي شاه رئيس وزراء حكومة إقليم السند وسعادة وسيم اخطر عمدة كراتشي.. بالإضافة إلى عدد من وزراء حكومة إقليم السند والقيادات العسكرية والمدنية والقناصل العامين وأعضاء السلك الدبلوماسي لدول مجلس التعاون الخليجي وأعضاء السلك الدبلوماسي الأجنبي المعتمدين في مدينة كراتشي وعدد من كبار رجال الأعمال والشخصيات الأكاديمية ووسائل الاعلام الباكستانية المختلفة اللدين قدموا للتهاني بهده المناسبة الوطنية الغالية.

 وأقام سعادة خليفة شاهين المرر سفير دولة الإمارات لدى تركيا حفل استقبال في العاصمة أنقرة وسط حضور كبير يتقدمهم معالي عصمت يلماز وزير التربية والتعليم ممثلا عن الحكومة التركية.. كما حضر الحفل عدد من كبار المسؤولين في الحكومة التركية وعدد من السفراء ورؤوساء البعثات العربية والإسلامية والأجنبية وأعضاء السلك الدبلوماسي إضافة إلى عدد من رجال الأعمال والصحفيين والأكاديميين والطلبة الإماراتيين الدارسين في الجمهورية التركية.

وفي العاصمة نيروبي أقامت سفارة دولة الإمارات لدى كينيا احتفالا كبيرا حضره ممثل الحكومة زعيم الأغلبية في البرلمان الكيني السيد آدن دواليـ إضافة إلى وفد غرفة تجارة وصناعة الشارقة الذي يزور كينيا ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة وكبار المسؤولين في الحكومة الكينية ورجال الأعمال وأعضاء البرلمان ومجلس الشيوخ الكيني.

وألقى سعادة سفير الدولة لدى كينيا عبد الرزاق محمد هادى كلمة خلال الحفل أوضح فيها التطور الذي شهدته العلاقات ما بين دولة الإمارات وجمهورية كينيا والتي تتقدم بخطى ثابتة والاهتمام الكبير الذي توليه الدولة لتطوير علاقاتها مع كينيا خاصة على صعيد مشروعات التنمية في كافة المجالات.

وأشاد ممثل الحكومة زعيم الأغلبية في البرلمان الكيني السيد آدن دوالي بالمساعدات التي تقدمها دولة الإمارات في مجالات عدة والزيارات المهمة المتبادلة بين المسؤولين في البلدين كما أشار إلى اهتمام الرئيس شخصيا بتطوير وتنمية العلاقات الاستراتيجية مع دولة الإمارات وأكد على أهمية الاستمرار في تطوير تلك العلاقات التي تخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

وأقامت سفارة الدولة لدى ماليزيا حفل إستقبال بمناسبة اليوم الوطني في العاصمة كوالالمبور و كان في مقدمة مستقبلي ضيوف الحفل سعادة السفير عبد الله مطر خميس المزروعي وأعضاء السفارة والملحقية العسكرية حضر حفل البعثة معالي وزير الصحة داتؤ سري/ إس سوبرامنيام ممثل الحكومة الماليزية الذي يتولى كذلك منصب رئيس الحزب الهندي - الماليزي كما حضر الحفل سمو الأمير سليمان شاه إبن السلطان صلاح الدين رئيس مجلس الأعمال الماليزي - الإماراتي المشترك وعدد من كبار المسؤولين من مكتب رئيس الوزرا ووزارة الخارجية و وزارة الدفاع و وزارة الصناعة والتجارة الدولية.. كما حضر الحفل سفراء دول مجلس التعاون الخليجي و السفراء العرب والأجانب المعتمدين لدى ماليزيا ورجال الأعمال وكبار الشخصيات وكذلك طلبة دولة الإمارات الدارسين في ماليزيا.

وأقام محمد صالح الجلعة الطنيجي القنصل العام للدولة في مومباي حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني حضره كضيوف شرف كل من معالي سوميت مليك مدير دائرة التشريفات في الحكومة الهندية ومعالي ساتيش ماثور قائد عام الشرطة بولاية ماهاراتشا بالإضافة إلى عدد من أصحاب السعادة القناصل المعتمدين في مومباي.. وتضمن الحفل عرض بالليزر عن ابرز المعالم بالدولة وتنظيم اجنحة لعدد من الشركات الوطنية التي شاركت في الحفل.

كما أقام سعادة أحمد سعيد النيادي القائم بأعمال سفارة الدولة لدى جمهورية سيشيل حفل استقبال حضره معالي فينست فيرتون نائب رئيس جمهورية سيشيل ورئيس البرلمان إضافة إلى عدد كبير من كبار مسؤولي الدولة والحكومة والوزارات ونواب المجلس الوطني السيشيلي/ البرلمان/ ورجال الأعمال فضلا عن إعلاميين وشخصيات يمثلون جميع شرائح المجتمع السيشيلي وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى جمهورية سيشيل الذين جاؤوا لتهنئة دولة الإمارات قيادة و حكومة وشعبا بالذكرى الخامسة والأربعين ليومها الوطني المجيد.

كما احتفلت سفارة دولة الإمارات لدى موزمبيق بمقرها في العاصمة مابوتو باليوم الوطني بحفل حضره ممثلو الحكومة الموزمبيقية على رأسهم معالي كارلوش بونيتي مرتينيو وزير الأشغال العامة والاسكان والموارد المائية .. إضافة إلى أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في جمهورية موزمبيق و وكلاء وسائل الإعلام وعدد من الشخصيات البارزة.. وألقى سعادة عاصم ميرزا آل رحمة سفير الدولة في مابوتو كلمة خلال الحفل أبرز فيها علاقة البلدين وما تحقق من تقدم في الفترة السابقة وما يطمح بتطويره في المستقبل القريب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفارات الدولة وبعثاتها التمثيلية تواصل احتفالاتها باليوم الوطني سفارات الدولة وبعثاتها التمثيلية تواصل احتفالاتها باليوم الوطني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates