تنفيذي الشارقة يعتمد تكلفة 271 مليون درهم لشبكة الصرف في كلباء
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تنفيذي الشارقة" يعتمد تكلفة 271 مليون درهم لشبكة الصرف في كلباء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تنفيذي الشارقة" يعتمد تكلفة 271 مليون درهم لشبكة الصرف في كلباء

المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة
الشارقة – صوت الإمارات

اعتمد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة،، برئاسة ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي مشروع شبكة الصرف الصحي ومحطة المعالجة في مدينة كلباء، بتكلفة مالية إجمالية 271 مليون و120 ألف درهم.

وتناول الاجتماع مناقشة عدداً من الموضوعات الهامة المتعلقة برفد الإمارة بالمشروعات والمبادرات، التي تسهم في دفع عجلة النمو المستمر لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.

وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة، اطلع المجلس على التقرير المقدم من دائرة الموارد البشرية حول مؤشر برنامج الشارقة لتوظيف الكوادر الوطنية خلال عام 2016، وأشار سعادة الدكتور طارق بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية إلى أنه بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتوفير الفرص الوظيفية للكوادر الوطنية تم توظيف 3558 باحث وباحثة عن العمل خلال 2016 متوزعة على القطاعين الحكومي والخاص.

وتناول التقرير نتائج مؤشر التوظيف بناءً على متطلبات التطوير الاجتماعي والتطوير المهني وتوطين وظائف القطاع الخاص، كما تناول المؤشر الوظائف المهنية ونموها ونسب الاقبال على مختلف الوظائف والمؤهلات العلمية المطلوبة لدى سوق العمل، كما أوضح التقرير دور الدائرة في تأهيل الباحثين عن العمل وإكسابهم المهارات اللازمة للدخول في البيئة الوظيفية، وأثنى المجلس على جهود دائرة الموارد البشرية في تأهيل الباحثين عن العمل والتنسيق مع القطاعين الحكومي والخاص لتوفير الفرص الوظيفية للكوادر الوطنية.

واعتمد المجلس مبادرة مركز الابتكار وحاضنة الأعمال "طموح"، وأوضح سعادة سلطان بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية أنه تفعيلاً للشراكة المجتمعية بين الدائرة وكليات التقنية العليا بالشارقة تأتي المبادرة، لتحفيز الطلبة المواطنين على تطوير مهاراتهم من خلال تأسيس مشروعات تجارية خاصة بهم هدفها ربط مخرجات التعليم بالأسواق مع توفير الدعم والبنى التحتية للطلبة.

وأشار رئيس دائرة التنمية الاقتصادية إلى أن المبادرة تهدف إلى تشجيع وتطوير الأفكار في مجال الأعمال التجارية عن طريق أساليب ابداعية وابتكارية والتواصل مع الشركات والجهات الحكومية لاحتضان المشروعات الواعدة والعمل كحاضنة أعمال لتمكين الطلبة من التجربة وبدأ المشروعات بأقل المخاطر الممكنة.

وناقش المجلس مشروع قرار المجلس بشأن تنظيم استعمال وترخيص الدراجات المائية في إمارة الشارقة وبعد عرض مواد مشروع القرار وابداء السادة أعضاء المجلس ملاحظاتهم وجه المجلس بالأخذ بالملاحظات وتضمينها لمشروع القرار

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنفيذي الشارقة يعتمد تكلفة 271 مليون درهم لشبكة الصرف في كلباء تنفيذي الشارقة يعتمد تكلفة 271 مليون درهم لشبكة الصرف في كلباء



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 19:36 2013 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الطاقة المتجددة ترفع الآمال بتحقيق عوائد

GMT 20:07 2015 الأربعاء ,19 آب / أغسطس

تتويج فرح يوسف ملكة جمال سورية في أميركا

GMT 18:11 2012 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الفن أسيرا للأزمنة"معرض لأعمال تشكيلية

GMT 05:13 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

بعد الفوز على الكونغو بهدفين أحرزهما النجم محمد صلاح

GMT 01:07 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

هاتف A91 من Oppo بمواصفات متطورة وسعر منافس

GMT 01:32 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

بول بوجبا يخضع لجراحة ويغيب عن مانشستر لمدة شهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates