50  من متعاملي الهوية يفضلون خدمة المحادثة الفورية للتواصل معها
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

50 % من متعاملي "الهوية" يفضلون خدمة "المحادثة الفورية" للتواصل معها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 50 % من متعاملي "الهوية" يفضلون خدمة "المحادثة الفورية" للتواصل معها

هيئة الإمارات للهوية
أبوظبي - راشد الظاهري

أكد 50.14 في المائة من متعاملي هيئة الإمارات للهوية وزوار موقعها الإلكتروني أن خدمة المحادثة الفورية عبر الموقع الإلكتروني للهيئة "إسأل حمد" هي أفضل وسيلة توفرها الهيئة للتواصل معها نظرا لما توفره من سرعة في الإجابة على استفساراتهم وملاحظاتهم ومعالجة شكاواهم وتقديم الخدمة المطلوبة لهم.

وأظهرت نتائج استطلاع الرأي لشهر يونيو الماضي الذي أجرته الهيئة عبر موقعها الإلكتروني أن 30.25 في المائة ممن شاركوا في الاستطلاع يفضلون التواصل مع الهيئة عبر مركز الاتصال التابع لها /600530003/ الذي يستقبل اتصالات المتعاملين وأفراد الجمهور على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع ويقدم خدمات تشمل الاستجابة الصوتية التفاعلية والتوزيع الآلي للمكالمات الواردة وتوجيه الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني والمحادثة الفورية.

وشارك في الاستطلاع أكثر من 6619 من زوار الموقع الإلكتروني أعرب قرابة 3309 منهم عن تفضيلهم لخدمة المحادثة الفورية للحصول على المعلومات التي يحتاجونها من الهيئة في حين قال 2002 مشاركا أنهم يفضلون الحصول على ما يريدون من معلومات من خلال مركز الاتصال فيما جاءت صفحات التواصل الاجتماعي في آخر قائمة التفضيلات بنسبة 19.61 في المائة بما يعادل 1298 شخصا ممن شاركوا في الاستطلاع.

وكانت الهيئة طرحت في استطلاعها الشهري لشهر يونيو الماضي سؤالا نصه : "أي من الوسائل التالية هي المفضلة لديك في التواصل مع الهيئة " ..

ووفرت ثلاثة خيارات للإجابة هي "خدمة المحادثة الفورية " و "مركز الاتصال " و" صفحات الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأكد عبدالعزيز المعمري مدير الاتصال الحكومي والمجتمعي في هيئة الإمارات للهوية حرص الهيئة على التواصل مع متعامليها عبر المنصات الإلكترونية والقنوات التي يفضلونها والاستفادة من الفرص التي توفرها شبكة الإنترنت وتقنيات الهواتف المتحركة في التعرف على آرائهم وميولهم تجاه خدماتها وبما يواكب التطورات المتسارعة في مجالي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي باتت تؤثر بشكل مباشر على تفضيلات المتعاملين وهو ما يوجب على مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص التفاعل مع هذا التغيير وتطوير إمكاناتها لتوفير خدمات متقدمة تسهل حياة الناس وتحقق رضاهم.

وقال أن الهيئة تقدم من خلال "إسأل حمد" خدمات مبتكرة وفريدة تشمل حل المشكلات التي تواجه أفراد الجمهور أثناء المحادثة .. لافتا إلى قيام الهيئة بالربط بينها وبين نظام إدارة خدمات المتعاملين "CRM" بهدف ضمان حل أي مشكلة أو عقبة تواجه المتعامل بشكل فوري وتقديم خدمات سهلة وميسرة للمتصلين.

وأضاف أن الهيئة وفرت لخدمة "المحادثة الفورية" فريقا مدربا على استقبال الاستفسارات والشكاوى والملاحظات والرد عليها وحل المشكلات وفق أرقى المعايير وأدق المعلومات وذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين بأساليب مبتكرة تحقق رضاهم وتتجاوز توقعاتهم.

وأوضح أن الهيئة تقدم لزوار موقعها الإلكتروني تجربة متميزة من خلال توفير العديد من الخدمات الإلكترونية التي تختصر عليهم الوقت والجهد والتكاليف المادية في إطار سعيها لتحقيق التحول الشامل في خدماتها ..

لافتا إلى أن من بين تلك الخدمات خاصية "تحديد الموقع الجغرافي" لمراكز خدمة المتعاملين التابعة لها والمنتشرة على مستوى الدولة والتي تساعد على الوصول إلى المركز الأقرب بسهولة ويسر من خلال تطبيق "خرائط جوجل" وباستخدام الهواتف والأجهزة الذكية.

وأشار المعمري إلى أن الهيئة أتاحت في إطار سعيها لمشاركة متعامليها بشكل خاص وأفراد الجمهور بشكل عام في تطوير خدماتها ورصد آرائهم وانطباعاتهم حول أدائها خاصية /شارك برأيك/ عبر موقعها الإلكتروني بهدف تمكينهم من الإدلاء بآرائهم وتقديم مقترحاتهم تجاه خططها ومشاريعها وأنشطتها المختلفة وتوفير قناة جديدة للتفاعل مع المتعاملين وصولا إلى مستوى يتجاوز توقعاتهم ويحقق رضاهم.

ولفت المعمري إلى أن الموقع الإلكتروني للهيئة يتميز بسهولة التصفح والوصول إلى المعلومة أو الخدمة المطلوبة بسلاسة وسرعة ويوفر للمستخدم الوصول إلى جميع الخدمات المطلوبة من الصفحة الرئيسية فضلا عن توفيره خدمة البحث السريع عن الخدمات التي تتيح للمتصفح الوصول بشكل مباشر إلى الخدمة التي يريد الحصول عليها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

50  من متعاملي الهوية يفضلون خدمة المحادثة الفورية للتواصل معها 50  من متعاملي الهوية يفضلون خدمة المحادثة الفورية للتواصل معها



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 17:38 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

جامعة الإمارات تمنح أول درجة دكتوراه في كلية الطب

GMT 17:51 2013 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فرسان المغرب التقليديون رواد حرب العصابات

GMT 02:21 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

برابوس مرسيدس C63S Coupe تأتي بتصميم أكثر شراسة

GMT 15:31 2013 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنضمام جامعة الإمارات وبوليتكنك أبوظبي إلى برنامج "بعثة"

GMT 06:12 2014 السبت ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

The Green Web Foundation تهدف لجعل الويب صديقا للبيئة

GMT 06:45 2013 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

"نابي جونيور" جهاز لوحي جديد للأطفال

GMT 21:54 2013 الإثنين ,08 تموز / يوليو

موظف في جامعة اليرموك يحصل على دكتوراه

GMT 21:04 2015 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

إطلاق تشكيلة من حقائب "الجالكسي" للتألق في صيف 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates