70 غواصًا ومنقذًا على مدار الساعة خلال العيد في دبي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

70 غواصًا ومنقذًا على مدار الساعة خلال العيد في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 70 غواصًا ومنقذًا على مدار الساعة خلال العيد في دبي

الرائد علي عبد الله القصيب النقبي
دبي ـ صوت الإمارات

 تكثّف الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، دورياتها البحرية خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، من خلال العمل على مدار الـ24 ساعة، بهدف تأمين عودة الناس إلى منازلهم آمنين، دون حوادث تعكر صفو إجازتهم.

وكشف رئيس قسم الإنقاذ البحري في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، الرائد علي عبد الله القصيب النقبي، عن 3 أجهزة جديدة لدعم أعمال الإنقاذ البحري، منها غواصة تحت الماء للبحث عن المفقودين والأجسام العالقة مزودة بجهاز للتواصل مع المسوؤل المتواجد على السطح، إضافة إلى جهاز لضخ الهواء المباشر للغواصين، مزود بكاميرات تصوير تحت الماء تنقل بثًا حيًا ومباشرا إلى السطح، إضافة لجهاز مزود بطوق نجاة لانتشال الغرقى.

وأكد النقبي جاهزية 8 نقاط إنقاذ بحرية في مختلف أرجاء الإمارة، مع 70 غواصًا ومنقذًا بحريًا، إضافة إلى 23 زورقا و72 دراجة مائية ودراجة برمائية مع طواقمها، و10 سيارات إنقاذ بحري و41 سائقًا زورقًا بحريًا، لمساعدة الناس في حال وقوع أي خطر لا سمح الله.

ودعا النقبي مرتادي البحر إلى ضرورة اتباع التعليمات والتوجيهات التي وضعتها شرطة دبي وبلدية دبي، لمنع وقوع الحوادث والمتمثلة في أخذ الحيطة والحذر اللازمين أثناء السباحة، مشددًا على تجنب التيارات البحرية وارتفاع الأمواج والالتزام بالتعليمات والاشتراطات الموجودة على الشواطئ.

وأكد النقبي أن التزام مرتادي البحر بعدم السباحة لمسافة 300 إلى 500 بعيدًا عن الشاطئ والخروج من علامات حدود السباحة ساهم في منع وقوع حوادث غرق نتيجة التيارات البحرية الشديدة أو صدمهم من قبل درجات مائية أو زوارق.

ونوه إلى أنّ هناك التزاما كاملا من قبل مستخدمي الدرجات المائية بالتعليمات الخاصة بالابتعاد عن أماكن تجمهر الناس على الشواطئ أو الاقتراب منها، إضافة إلى عدم استخدام الدراجات في رشق المياه على الناس من خلال العروض غير المسموحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

70 غواصًا ومنقذًا على مدار الساعة خلال العيد في دبي 70 غواصًا ومنقذًا على مدار الساعة خلال العيد في دبي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates