القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الـ4 من منتسبي الخدمة الوطنية
آخر تحديث 01:39:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الـ4 من منتسبي "الخدمة الوطنية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الـ4 من منتسبي "الخدمة الوطنية"

القيادة العامة للقوات المسلحة
أبوظبي – صوت الإمارات

احتفلت القيادة العامة للقوات المسلحة، بتخريج الدفعة الرابعة من منتسبي الخدمة الوطنية، بعد انتهاء فترة التدريب الأساسي، التي استمرت ثلاثة أشهر في مختلف مراكز التدريب، وسينتقل المجندون بعد ذلك إلى المرحلة الثانية من الخدمة الوطنية، وهي مرحلة التدريب التخصصي، التي يتم فيها توزيع المجندين على الوحدات المختلفة للقوات المسلحة.

وقدم آلاف الخريجين عروضًا عسكرية أبرزت جاهزيتهم للدفاع عن تراب الوطن، والذود عن حياضه بروح وطنية عالية، حيث قدم خريجو الدفعة الرابعة استعراضات عسكرية لما تلقوه في ميادين التدريب، عكست مهاراتهم ومستوى تأهيلهم في كل التخصصات. وأبرزت تلك العروض ما تحلّوا به من روح معنوية عالية، جسّدت مقدار ما يحملونه من ولاء وانتماء وحب لخدمة وطننا الغالي، والذود عنه والتضحية من أجله.

وشهد الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حفل تخريج الدفعة الرابعة في مركز تدريب ليوا بالمنطقة الغربية، الذين يمثلون كوكبة من أبناء الوطن، الذين لبّوا نداء الوطن للتدريب الأساسي من دورات الخدمة الوطنية.

كما احتفلت مدرسة خولة بنت الأزور العسكرية بتخريج دورة الخدمة الوطنية الثالثة، ودورة المستجدات رقم (48)، وأكّدت قائد المدرسة، العقيد عفراء سعيد الفلاسي، أن “القوات المسلحة تخرّج كوكبة من المجندات اللواتي عملن بإصرار للوصول إلى هذا اليوم، متحليات بالتدريب العسكري والضبط والربط، الذي اكتسبنه خلال فترة التدريب، ويقفن أمامكم بكل فخر واعتزاز يملؤهن الحماس وحب الوطن”.

وأشارت إلى أن “مناهج الدورات العسكرية تحقق أهدافًا سامية تعود بالنفع على المتدربات، التي تسهم في بناء الشخصية القوية الفاعلة، والتي من أهدافها تعميق الوعي وتنمية الولاء والتضحية لدى المتدربات، وصقل قدراتهن على تحمّل المسؤولية، والاعتماد على النفس والاعتزاز بالذات، وتعزيز روح الانتماء، وكذلك خلق روح التنافس والتعاون والعمل ضمن روح الفريق.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الـ4 من منتسبي الخدمة الوطنية القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الـ4 من منتسبي الخدمة الوطنية



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:47 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 فبراير / شباط 2024

GMT 11:07 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تكشف أن الاسكالوب له 200 عين رغم بساطة مظهره

GMT 00:44 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

رشا مجدي تشيد بمبادرة "حياة كريمة" للمحتاجين

GMT 14:26 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

هنا الزاهد تكشف عن نصيحة مصطفى شعبان لها بسبب "أيوب"

GMT 13:55 2018 الإثنين ,19 آذار/ مارس

"أشغال الفجيرة" تأهيل شوارع مسافي الداخلية

GMT 11:50 2012 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

50 مخطوطة نادرة في معرض عن الشاعر نظامي الكنجوي في واشنطن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates