تأجيل استلام الترشيحات لـ جائزة الداخلية للأفكار الابتكارية الشرطية
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأجيل استلام الترشيحات لـ "جائزة الداخلية للأفكار الابتكارية الشرطية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تأجيل استلام الترشيحات لـ "جائزة الداخلية للأفكار الابتكارية الشرطية"

جائزة وزارة "الداخلية" للأفكار الابتكارية الشرطية
أبوظبي - سعيد المهيري

قررت أمانة جائزة وزارة "الداخلية" للأفكار الابتكارية الشرطية، تأجيل استلام ملفات الترشح للجائزة من قبل الراغبين في المنافسة للفوز بفئات الدورة الأولى للجائزة التي تهتم بالابتكار والإبداع الشرطي إلى مطلع أيلول/سبتمبر المقبل.

 وذكر نائب رئيس جائزة وزارة الداخلية للأفكار الابتكارية الشرطية اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، أنه دعمًا لإستراتيجية الوزارة الرامية إلى تشجيع الابتكار، وتماشيًا مع رغبة الجمهور في إعطاء وقت أكثر للمشاركة في الجائزة، فقد تقرر تأجيل الموعد النهائي لإستلام ملفات الترشح من 1 تموز/يوليو 2015 إلى 1 سبتمبر 2015، لافتًا إلى أن الجائزة تسعى إلى تبادل أفضل الممارسات والأفكار الإبداعية المطبقة في المجال الشرطي مع الأجهزة الشرطية العالمية، إضافة إلى تنمية الحس الإيجابي لدى الجمهور وتشجيعهم على المشاركة في صناعة التقدم وجودة الخدمات، وتعزيز روابط التعاون بين المؤسسة الشرطية والمجتمع بمختلف شرائحه وأفراده.

 وأضاف أن الجائزة تعمل على استقطاب أفضل الممارسات والأفكار الإبداعية المطبقة ذات الطابع الشرطي والأمني، للإسهام في تطوير العمل الأمني والشرطي المحلي والعالمي؛ وإيجاد بيئة تنافسية بين الجهات والمؤسسات الأمنية وبناء الشراكات مع الجهات ذات الاختصاص في مجال التفكير والإبداع، مشيرًا إلى أنه وفقًا لنظام الجائزة الداخلي، فإن أمانة الجائزة، التي تتخذ من العاصمة أبوظبي مقرًا لها، تتلقي الترشيحات عبر موقعها http://uaeinnovation.ae/policing_creative_ideas_award/   
 حتى شهر أيلول/سبتمبر المقبل؛  وسيتم تنظيم مؤتمر في كانون الأول/ديسمبر كل عامين؛ يُدعى إليه القائمون على الأجهزة الشرطية والأمنية على مستوى العالم لإعلان أسماء الفائزين، وتكريمهم وتعميم المشاريع الفائزة والعمل على إنفاذها.

 يذكر أن "جائزة وزارة الداخلية للأفكار الابتكارية الشرطية"  حددت عشرة مجالات يمكن المشاركة فيها، وأوردت باقي التفاصيل على موقعها الإلكتروني المُشار إليه وهي: الإبداع في المجال الجنائي، والمجال المروري، والإبداع في مجال التقنيات الحديثة، ومجال خدمة المتعاملين، والإبداع في الأمن الاقتصادي، والمجال البيئي (التطبيقات الخضراء) ومجال الموارد البشرية، والإبداع في مجال مبادرة مجتمعية؛ إضافة إلى الإبداع في دعم حقوق الإنسان، والإبداع في مجال الأمن القضائي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل استلام الترشيحات لـ جائزة الداخلية للأفكار الابتكارية الشرطية تأجيل استلام الترشيحات لـ جائزة الداخلية للأفكار الابتكارية الشرطية



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates