رئيس منتدى الشباب يشارك في قمة الرأي للبرلمانيين الشباب في العالم
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

رئيس منتدى الشباب يشارك في قمة الرأي للبرلمانيين الشباب في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس منتدى الشباب يشارك في قمة الرأي للبرلمانيين الشباب في العالم

المجلس الوطني الاتحادي في قمة الرأي للبرلمانيين الشباب
طوكيو - صوت الامارات

فيصل عبدالله الطنيجي رئيس منتدى الشباب البرلمانيين عضو المجلس الوطني الاتحادي في قمة الرأي للبرلمانيين الشباب في العالم التي استضافتها طوكيو .

حضر فعاليات القمة - التي نظمها منتدى الشباب البرلمانيين ومنظمة الدعم الدولي للتنمية - ممثلو الدول وشخصيات سياسية وأكاديمية وصناعية واقتصادية من اليابان والعالم.

وقال الطنيجي في خطاب أمام الحضور إن المشاركة في الحوار السياسي كانت ولاتزال حلما لدى الشباب ومنذ عام 2010 كان لدينا تطلع بأن يتم تشكيل لجنة رسمية لتشارك في الحوار.. مضيفا أنه في هذا الإجتماع خطونا أول خطوة نحو الحوار وقبل نحو / 20 / عاما كان من الصعب وجود أشخاص تحت سن الثلاثين يشاركون في الحوارات السياسية أو في برلمانات بلادهم والآن هم في ازدياد.

وأشار إلى أن الجيد في هذا المؤتمر ومؤتمر العام الماضي العدد الكبير للمشاركين الشباب حيث يشارك في هذه القمة العالمية الشبابية حوالي ألفي شاب على مستوى اليابان .. معربا عن تفاؤله بمشاركة الشباب مستقبلا في السياسة .

وقال الطنيجي في تصريح خاص لوكالة أنباء الإمارات " وام " .. إن الشركات والحكومات بدأت تهتم بنظرة الشباب البرلمانيين لمصيرهم ومستقبلهم وأن صوتهم سيصل إلى جميع أنحاء العالم ووجودهم سيتكرس في الحكومات وفي البرلمانات والمؤسسات العالمية.

وأشار إلى أن نسبة كبيرة من سكان العالم من الشباب و إذا لم يتم تأهيلهم وتدريبهم على إدارة الحكومات أو البرلمانات أو مؤسسات الأعمال والتجارة ومنظمات النفع العام فمن سيتولى تلك المسؤوليات.

وأضاف أن شباب اليوم مندفع لتحقيق مصيره و يجب الاهتمام بهذا حيث من الممكن مواجهة مايمكن وصفه "تسونامي شبابي على مستوى العالم" ولذا يجب تأهيل وتدريب الشباب في الوقت المناسب وعدم التأخير.

وأكد أن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة تتولى المسؤولية وتستنبط سبل تأهيل ومشاركة الشباب في جميع المناسبات وجميع المؤسسات الدولية وفي القمم العالمية.

وقال إن وفد الدولة قدم مداخلة بضرورة التركيز على مسائل الفقر أو التنمية المستدامة أو أي إشكالية عالمية وتأهيل وتدريب الشباب في هذا الموضوع فيما تم أخذ هذه النقطة بالحسبان بجانب طرح فكرة الشراكات بين الحكومات والمؤسسات الدولية أو البرلمانات .. مشيرا إلى وضع توصية بمسألة إشراك الشباب في مسائل هذه الاتفاقيات ووجودهم في مرحلة التفاوض.

حضر الجلسات التي رعتها وزارات الخارجية والمالية والتجارة والاقتصاد اليابانية وحكومة طوكيو ومنتدى اليابان للتعاون الدولي ومنتدى الباسيفيك .. عدد كبير من السياسيين والاقتصاديين والأكاديميين اليابانيين والعالميين يتقدمهم هاروهيسا هاندا رئيس " قمة الرأي العالمي للبرلمانيين الشباب" والمستشار السابق لحكومة كمبوديا وسورين بيتسوان السكرتير العام السابق لرابطة جنوب شرق آسيا وألقى ماتسوزوي حاكم طوكيو كلمة خلال الجلسة.

وشارك / 77 / من البرلمانيين الشباب من/ 30 / دولة في أفريقيا وآسيا وأوروبا وأميركا اللاتينية .. ومن الدول العربية شارك نواب من مملكتي البحرين والأردن.

وفي نهاية المؤتمر قدم سعادة فيصل الطنيجي درعا تذكاريا إلى هاروهيسا هاندا تقديرا لجهوده.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس منتدى الشباب يشارك في قمة الرأي للبرلمانيين الشباب في العالم رئيس منتدى الشباب يشارك في قمة الرأي للبرلمانيين الشباب في العالم



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates