زايد للإسكان يعتمد أسماء 900 مواطن من مستحقي الدعم السكني
آخر تحديث 19:45:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زايد للإسكان يعتمد أسماء 900 مواطن من مستحقي الدعم السكني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زايد للإسكان يعتمد أسماء 900 مواطن من مستحقي الدعم السكني

زايد للإسكان
ابوظبي – فيصل المنهالي

اعتمد برنامج الشيخ زايد للإسكان أسماء 900 مواطن من مستحقي قرارات الدعم السكني بقيمة إجمالية بلغت 437 مليون درهم.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة البرنامج الذي ترأسه وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة البرنامج الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي بمقر البرنامج الرئيسي بدبي حيث استهل الاجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الذين استشهدوا ضمن قوة التحالف العربي في عملية إعادة الأمل باليمن.

وأكد النعيمي أن الإعلان عن أسماء جديدة لمستحقي الدعم السكني يؤكد حرص واهتمام قيادتنا الرشيدة بتوفير المسكن الملائم للمواطنين وتحقيق رفاهية وسعادة المواطنين من خلال مشاريع سكنية أساسها الاستقرار والتلاحم المجتمعي مع الأخذ بعين الاعتبار التركيز على المرافق الخدمية والحياة الاجتماعية ومعايير الاستدامة في المجمعات السكنية التي ينفذها البرنامج، مشيرا إلى اهتمام وحرص البرنامج بمشاركة المستفيدين فرحتهم من خلال ربط الإعلان عن قرارات الدعم السكني بمناسبة عزيزة علينا وهي عيد الأضحى المبارك .

واعتمد المجلس خلال اجتماعه قرارات الدعم السكني وناقش مذكرات لجنة مراجعة وتدقيق طلبات الدعم السكني وآخر مستجدات تقرير الأراضي والمجمعات السكنية إلى جانب اعتماد تعهد الحصول على مسكن ضمن مجمع سكني وطلبات إعادة النظر في التظلم ومذكرة بشأن إلغاء قرارات الدعم السكني لانقضاء المهلة المحددة للاستفادة .

وتفصيلا اعتمد البرنامج أسماء 900 مواطن من مستحقي الدعم السكني بقيمة إجمالية بلغت 437 مليون درهم توزعت ما بين 739 قرضا و161 منحة سكنية وتنوعت القرارات ما بين 250 بناء جديدا و 58 مستحقا من فئة استكمال مسكن و21 من فئة إضافة على مسكن و8 من فئة صيانة مسكن و4 مستحقين من فئة شراء مسكن و559 مستحقا من فئة مسكن حكومي ضمن مشاريع المجمعات السكنية.

وفي إطار مستجدات الأراضي والمجمعات السكنية قالت المديرة العام لبرنامج الشيخ زايد للإسكان المهندسة جميلة محمد الفندي انه جار اعتماد المخططات التفصيلية لمشروع مجمع القوز السكني بدبي حيث تم الانتهاء من تقرير فحص التربة واعتماد نقاط المسح من بلدية دبي للمشروع بالكامل والحصول على شهادات عدم الممانعة للمشروع إلى جانب اعتماد أعمال الوصلات الخارجية للمساكن والخاصة بالصرف الصحي وحسب الخطة سيتم طرح مناقصة المقاول في الربع الرابع من العام الجاري.

وأضافت أن البرنامج يجري التنسيقات اللازمة بالتعاون مع دائرة الأشغال بالشارقة للبدء بتسوية أرض سكنية في منطقة السيوح 16 وتجهيزها لمرحلة البناء .. موضحة أن البرنامج عقد اجتماعا مع مسؤولي كهرباء ومياه الشارقة بشأن مناقشة الاجراءات الخاصة بتوصيل خدمات المياه والكهرباء لمجمع الاتحاد السكني والمجمعات المستقبلية التي ينفذها البرنامج منوهة بأنه تم اعتماد مخطط مشروع السيوح 16 بالشارقة والذي سيضم 415 مسكنا .

وذكرت أنه في عجمان جاري التنسيق مع بلدية عجمان بشأن الأراضي المخصصة للبرنامج في منطقتي المتنزة والحليو واعتماد خدمات البنية التحتية لمجمع عجمان السكني بمنطقة الرقايب 2 مثل مجمع مدارس طلاب ومركز للشباب وأرض لحضانة خاصة ومركزا للشرطة ومركزا للدفاع المدني.

وفي أم القيوين حصل تصميم نموذج زمرد 6 على اعتماد تقييم لؤلؤة 2 من برنامج إستدامة وذلك ضمن تصاميم النماذج لمشروع المجمع السكني في إمارة أم القيوين لإستيفائه متطلبات معايير برنامج استدامة للتقييم بدرجات اللؤلؤ لمرحلة التصميم. ويضم المشروع 232 مسكنا على مساحة تقدر ب 400 ألف متر مربع .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زايد للإسكان يعتمد أسماء 900 مواطن من مستحقي الدعم السكني زايد للإسكان يعتمد أسماء 900 مواطن من مستحقي الدعم السكني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 23:55 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 صوت الإمارات - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 09:53 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

حاكم أم القيوين يفتتح مركز الإمارات الذكي للهجن

GMT 13:50 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

منى زكي تُعلن عن سعادتها بالعمل مِن جديد مع ميرفت أمين

GMT 14:57 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فهود وضباع تتناوب على افتراس ظبية حيّة في جنوب أفريقيا

GMT 18:31 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"غوغل" يحيي الذكرى الـ87 لميلاد الفنانة هند رستم

GMT 07:25 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"هكذا تكلم الذئب" مجموعة قصصية لـ مصطفى الشيمى

GMT 03:49 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الكرواتي زوران ماميتش يُعرب عن غضبه لأداء لاعبيه

GMT 04:29 2015 السبت ,27 حزيران / يونيو

افتتاح مهرجان "بساط الريح" السادس عشر في جدة

GMT 09:33 2013 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

فيلم عن ويكيليكس يفتتح مهرجان تورنتو في سبتمبر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates