زايد يحصل على جائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون
آخر تحديث 00:00:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زايد يحصل على جائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زايد يحصل على جائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون

الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان
عجمان - صوت الإمارات

حصل الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية على جائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدور سموه البارز في دعم مجالات العمل الإنساني وطنيا وإقليميا ودوليا .

وتسلم الجائزة نيابة عن سموه سعادة عبدالرضا عبدالله محمود خوري سفير الدولة لدى مملكة البحرين في الحفل الذي أقامته الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية في مملكة البحرين لتكريم الفائزين بجائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورتها الرابعة والذي أقيم في العاصمة المنامة يوم الأربعاء الماضي برعاية الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في البحرين .

وقال البروفيسور يوسف عبد الغفار رئيس مجلس أمناء الجائزة أن مجلس إدارة الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية احتفى بالفائزين لدورهم البارز في دعم مجالات العمل الانساني وطنيا وإقليميا ودوليا .

وحضر الحفل الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلي للصحة في البحرين ممثلا للشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة والبروفيسور يوسف عبد الغفار رئيس مجلس إدارة الشبكة رئيس مجلس أمناء الجائزة وناصر علي الجنيبي المدير التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية وعمار الحاج علي مدير إدارة العلاقات العامة في الجمعية .

كما فازت جمعية الإحسان الخيرية في عجمان بجائزة المؤسسة الأهلية الخليجية المتميزة لعام 2015 .. وتسلم التكريم الشيخ عبد العزيز بن علي النعيمي الرئيس التنفيذي للجمعية .

وقد أهدى الشيخ محمد بن علي النعيمي رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان الخيرية في عجمان جائزة التكريم إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان راعي العمل الإنساني والخيري في إمارة عجمان عرفانا لسموه على توجيهاته ورعايته الكريمة للكثير من البرامج والمشاريع الخيرية التابعة لجمعية الإحسان على مدى 25 عاما .

ووجه الشيخ محمد بن علي النعيمي الشكر باسم جمعية " الإحسان" إلى الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية على الدور الذي تلعبه في تحفيز المؤسسات الخيرية للتنافس بينها والظفر بالجائزة التي تعد تقديرا لجهود المنظمات الخيرية المتميزة في مجال الأعمال الإنسانية والخدمة المجتمعية في منطقة الخليج خصوصا المنظمات التي لديها استراتيجية واضحة وخطة تنفيذ شاملة وفعالة .. مشيرا إلى أن هذا يعد مؤشرا قويا على أهمية وقيمة الجائزة للمؤسسات حيث أن الفائدة لا تنحصر فقط في الجائزة ولكنها أيضا في عملية التقييم الذاتي والتي تساعد المؤسسات على فهم كيفية تحسين أدائها لتصبح أكثر استدامة وليكون لها أثر إيجابي على المجتمع والبيئة .

وقال الشيخ عبد العزيز بن علي النعيمي الرئيس التنفيذي للجمعية أن تكريم جمعية الإحسان الخيرية بجائزة المؤسسة الأهلية الخليجية المتميزة يأتي تزامنا مع احتفال الجمعية بذكرى مرور 25 عاما على تأسيسها مما يعد اعترافا بالإنجازات التي حققتها الجمعية طيلة السنوات الماضية وهذا ما يجعل جميع القائمين عليها فخورين ومواصلين تحقيق الأهداف والرسالة التي حملتها "الإحسان" منذ نشأتها .

كما فاز بالجائزة في دورتها الرابعة هذا العام كل من الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة مدير عام مؤسسة الملك فيصل العالمية ورئيس هيئة جائزة الملك فيصل العالمية بمؤسسة الملك فيصل العالمية والشيخ خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف في مملكة البحرين وعبدالله المعتوق مستشار أمير الكويت للشئون الإنسانية وخالد بن محمد العطية وزير الخارجية القطري رئيس مجلس إدارة صندوق قطر للتنمية والشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام لسلطنة عمان .

ويعد تكريم الإمارات بجائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورتها الرابعة هو التكريم الرابع لدولة الإمارات العربية المتحدة إذ كانت الدورة الأولى قد شهدت فوز صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " عن مبادرة دبي العطاء وشهدت الدورة الثانية للجائزة فوز سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر عن جهود الهيئة أما الدورة الثالثة للجائزة فشهدت فوز الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية لمبادرات ومساهمات المدينة في مجالات خدمة العمل الإنساني .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زايد يحصل على جائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون زايد يحصل على جائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون



دنيا بطمة بإطلالات جذابة وأكثر جرأة

القاهرة - صوت الإمارات
دنيا بطمة أطلت مؤخرا بلوك مختلف وأكثر جرأة، وذلك بعد أن صدمت الفنانة المغربية جمهورها في الفترة الماضية بقرار انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك والد الفنانة حلا الترك، وجاءت اختيارات دنيا بطمة لأزيائها في ظل هذه الظروف العائلية توحي بالثقة والقوة وكذلك التحدي، كما أن إطلالتها الأخيرة جاءت شبيهة إلى حد كبير بالستايل الذي سبق أن اعتمدته هيفاء وهبي على المسرح، فهل تعمدت نجمة Arab Idol تقليد الديفا في آخر ظهور لها؟ إطلالة دنيا بطمة حديث الجمهور بسبب تشابهها بستايل هيفاء وهبي دنيا بطمة أبهرت جمهورها في أحدث ظهور لها على "انستجرام" بسبب الفيديو الذي استعرضت من خلاله إطلالتها في الحفل الأخير الذي قامت باحيائه، وجاء اللوك بعيدا عن الستايل المغربي المحتشم الذي تعودت على اعتماده خلال حفلاتها السابقة والذي تنوع بين الق...المزيد

GMT 04:01 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

سيرين عبد النور تشع جمالاً بالفستان الأحمر
 صوت الإمارات - سيرين عبد النور تشع جمالاً بالفستان الأحمر

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023
 صوت الإمارات - "ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 04:08 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل
 صوت الإمارات - طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل

GMT 06:24 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تدهور صحة الإعلامي المصري مفيد فوزي
 صوت الإمارات - تدهور صحة الإعلامي المصري مفيد فوزي

GMT 01:43 2022 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

نجمات عربيات حافظن على جمالهن الطبيعي
 صوت الإمارات - نجمات عربيات حافظن على جمالهن الطبيعي

GMT 05:00 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لتصميم المطبخ المعاصر
 صوت الإمارات - نصائح لتصميم المطبخ المعاصر

GMT 19:25 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أحدث اتجاهات الديكور لتجديد المنزل خلال الربيع

GMT 18:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس طاجيكستان يزور باكستان الجمعة المقبل

GMT 22:51 2014 الخميس ,25 أيلول / سبتمبر

الانتهاء من تصوير ومونتاج فيلم "قدرات غير عادية"

GMT 02:23 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

أجمل فنادق "نيويورك" للراحة والاسترخاء

GMT 13:09 2013 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

محكمة باكستانية تصدر مذكرة اعتقال بحق رئيس الوزراء

GMT 04:14 2013 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

الجزر الكينية سحر الطبيعة الخلابة ومقصد عشاق الرفاهية

GMT 20:43 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

باروس جزر المالديف" يكشف عن فلل مائية جديدة"

GMT 15:05 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

عطية شعلان يكشف تجاهل دعم الرياضة في مصر

GMT 16:14 2020 الإثنين ,27 إبريل / نيسان

موديلات أظافر بالمناكير البرتقالي والأسود
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates