المقبالي يؤكد أن أولمبياد نادي الضباط فرصة لاكتشاف المواهب
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المقبالي يؤكد أن أولمبياد نادي الضباط فرصة لاكتشاف المواهب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المقبالي يؤكد أن أولمبياد نادي الضباط فرصة لاكتشاف المواهب

سعيد المقبالي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشطرنج
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد سعيد المقبالي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشطرنج .. أن النجاح المتميز لأولمبياد الضباط الرمضاني هو ترجمة حقيقية لما تحظى به الرياضة والرياضيون بالدولة من رعاية واهتمام .

ونوه المقبالي - بمناسبة استعدادات بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية التاسعة عشرة المفتوحة - بأن قطاع الرياضة في الإمارات يمر بأزهى عصوره الآن بفضل الدعم السخي الذي توليه القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله " وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وذكر المقبالي أن بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية التاسعة عشرة المفتوحة .. تكتسب دعما متميزا من قبل مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية .. مشيدا برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة لهذا الأولمبياد والذي يعد شرفا رفيعا للأولمبياد الرمضاني لنادي ضباط القوات المسلحة وضمانة للنجاح.

ولفت المقبالي إلى أن الأولمبياد الرمضاني السنوي لنادي الضباط أصبح واجهة حضارية لدولة الإمارات العربية المتحدة كما أصبح حدثا رياضيا سنويا رائعا ينتظره الرياضيون في مختلف الألعاب التي يشملها الأولمبياد للمشاركة فيه لإبراز مهارتهم والاحتكاك مع النخبة من نجوم العالم في جميع الرياضات لاكتساب خبرات جديدة تسهم في الارتقاء بمستوياتهم مما يكون له مردود إيجابي على لاعبينا في مختلف الألعاب خاصة الفردية .

وأكد أن رياضة الشطرنج استفادت كثيرا من هذا الأولمبياد الرمضاني السنوي حيث يعد فرصة جيدة للاعبين في المنتخبات الوطنية على مستوى مختلف المراحل السنية والاحتكاك مع نخبة اللاعبين الأجانب المصنفين الذين يشاركون في البطولة مما يسهم ذلك في الارتقاء بمستوياتهم لتحقيق إنجازات جديدة لرياضة الشطرنج الإماراتي الذي اكتسب سمعة عالمية من خلال النتائج الجيدة التي حققها لاعبونا ولاعباتنا في البطولات الدولية التي يشاركون فيها كما أن هذا الأولمبياد يعد منبعا خصبا لاختيار اللاعبين المواطنين للمنتخبات الوطنية المختلفة.

وأضاف المقبالي أن النجاح المتميز للأولمبياد الرمضاني لم يقتصر على مشاركة أبنائنا اللاعبين بل تجاوز حدود الدولة إلى آفاق إقليمية وعالمية وهو ما يؤكده حرص العديد من لاعبي الدول المختلفة على المشاركة في المناسبات الرياضية الدولية التي تجمعهم مع الرياضيين الدوليين في العديد من الدول خلال المشاركات الدولية .. مشيرا إلى حرص العديد من لاعبي الدول الأخرى على الاستفسار عن موعد إقامة الفعاليات في الإمارات وتأكيدهم على المشاركة حتى قبيل إرسال الدعوات لهم .

وأشار المقبالي الى ان البطولة رسخت دورها الإيجابي ومكانتها المرموقة في طليعة فعاليات شهر رمضان المبارك كواحدة من البطولات والتجمعات الرياضية الشبابية ذات البعد السامي حيث يتطلع الجميع من خلالها الى تعزيز تفاعل أبناء المجتمع مع برامجنا الرياضية مشيدا بالرعاية المميزة من جميع المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص للحدث السنوي المميز .

وأكد أهمية استمرارية الأولمبياد الرمضاني بصفة سنوية حرصا من نادي ضباط القوات المسلحة على مواصلة نهجه بدعم وتعزيز التطلعات الكبيرة والآمال العريضة للشباب والفتيات بالمشاركة وإثراء الحدث بالتنافس في جميع المسابقات والألعاب الرياضية .. مؤكدا أن اللجنة العليا المنظمة للبطولة تولي أهمية كبيرة وتحرص على تسخير كل مستلزمات النجاح والتألق لمشوارها ولجميع المشاركين متمنيا لجميع الفرق والمنتخبات المشاركة في منافسات البطولة النجاح والتقدم وتحقيق أفضل النتائج .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المقبالي يؤكد أن أولمبياد نادي الضباط فرصة لاكتشاف المواهب المقبالي يؤكد أن أولمبياد نادي الضباط فرصة لاكتشاف المواهب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates