ولي عهد عجمان يلتقي بالصيادين ويطلع على قضاياهم
آخر تحديث 12:21:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد عجمان يلتقي بالصيادين ويطلع على قضاياهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد عجمان يلتقي بالصيادين ويطلع على قضاياهم

الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان
عجمان - صوت الإمارات

زار الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان يرافقه الشيخ احمد بن حميد النعيمي ممثل حاكم عجمان للشؤون الادارية والمالية مقر مجلس جزيرة الصفية للصيادين في إمارة عجمان والذي أمر بتنفيذه وتشيده حيث تفضل بافتتاحه والالتقاء بالصيادين.

واطلع سموه خلال الزيارة على أحوال الصيادين ومتطلباتهم واحتياجاتهم واستمع الى أهم المعوقات التي تعوق مهنتهم وعملهم في مزاولة مهنة الصيد..ووجه مجلس إدارة جمعية الصيادين بتلبية كافة احتياجات الصيادين باسرع وقت ممكن .

وقال ..نسعى في حكومة عجمان لدعم مهنة الصيد وتشجيع المواطنين على مزاولة مهنة الصيد التى تعد من مهن الأباء والأجداد ويعكس هذا الدعم اهتمام القيادة الرشيدة في عجمان المتمثلة في صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالصيادين والوقوف الى جانبهم وعلى احتياجاتهم وأحوالهم وقضاياهم وإزالة الصعوبات التي تواجههم في سبيل توفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم.

واضاف ان متابعة الصيادين والاطلاع على امورهم المهنية هو تأكيد على تشجيعهم لمواصلة العمل والتمسك بمزاولة مهنة الصيد ودفعهم لمزيد من العمل والجد للمحافظة على الثروة السمكية ..كما انها ترسخ بداخلهم الولاء والانتماء وتحرك الطاقة الإيجابية للتفاني في الحفاظ على تلك المهنة والبيئة .

واكد سموه أن مهنة الصيد التي ورثناها عن الأجداد تسهم في الدخل القومي وتعتبر الوجهة الحقيقية للثقافة التراثية والموروث الذي تعايش من خلاله العديد من الاسر الإماراتية..مشيرا إلى أن مهنة الصيد من المهن التى تعيش في وجدان الشعب الإماراتي وتمنحه طابعا خاصا ووجهة حضارية عظيمة.

من جانبه ثمن سعادة أحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مكتب سمو ولي عهد عجمان رئيس جمعية عجمان للصيادين جهود ودعم ومساندة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي للصيادين ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي لهم والتقرب منهم والاطلاع على همومهم وقضاياهم. وتقدم بالشكر والامتنان والعرفان لسموهما لمكرماتهما التي تشكل في مضمونها تشجيع المواطنين على مزاولة المهنة والعمل على توطينها.

واعرب الصيادون عن سعادتهم وفرحتهم بلقاء سمو ولي عهد عجمان حيث تركت الزيارة صدى طيبا في نفوس المزاولين للمهنة ..كما شكلت الزيارة لديهم فرصة لطرح مقترحاتهم وافكارهم لتطوير مهنة الصيد مؤكدين ان مجلس ادارة جمعية الصيادين في عجمان لم يألو جهدا في توفير كل متطلباتهم واحتياجاتهم وتذليل كل المشاكل لديهم .

وقال احمد ابراهيم ان سمو ولي عهد عجمان شدد على تشجيع الصيادين والمواطنين على الاستثمار ودخول سوق التجارة في الثروة المائية والتمسك بمهنة الاباء والاجداد والمحافظة على تلك الثروة مطالبا اياهم بان يكونوا اخوة متعاونين ومتكاملين تسود بينهم المحبة .

ووجه الشكر والتقدير الى الشيخ احمد بن حميد النعيمي لحضوره وتفاعله الايجابي مع الصيادين ..كما وجه الشكر ايضا لاعضاء مجلس ادارة الجمعية لوقوفهم جنبا الى جنب معه وحمل هذه المسؤولية والمهمة الكبيرة لتجاوز التحديات وتوفير متطلبات الصيادين وخص بالشكر راشد العصري وسيف حمد بن سلمان و يوسف سعيد الشامسي و احمد راشد النعيمي وفيصل عبيد الزعابي والمدير التنفيذي سعيد محمد الشامسي والسكرتير المالي خالد حسن وكافة الموظفين والعاملين في خدمة الصيادين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد عجمان يلتقي بالصيادين ويطلع على قضاياهم ولي عهد عجمان يلتقي بالصيادين ويطلع على قضاياهم



GMT 23:55 2024 السبت ,24 شباط / فبراير

شرطة أبوظبي تعزز التوعية حول مخاطر المخدرات

هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 05:00 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

اضرار التدخين السلبى على الصحة والجسم

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 03:11 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

راحة ٤٨ ساعة لـ«طائرة» الأهلي بعد حسم الدوري

GMT 22:34 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

راموس يشن حربًا ضد مورينيو في ريال مدريد

GMT 08:01 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

أحلى قالب كيك بصوص الشيكولاة

GMT 08:18 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

إجماع على سهولة امتحان الدراسات الاجتماعية

GMT 14:55 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

لبنى أحمد تُؤكّد أنّ "العقيق" أحد أجمل الأحجار وأفيدها

GMT 15:25 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أجمل 15 مدينة ساحلية في فرنسا لقضاء إجازتك الصيفية

GMT 00:40 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

لويس سواريز يرتدي ثوب ليونيل ميسي ويحطم ريال مدريد الإسباني

GMT 21:07 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق مهرجان الخرج للتنشيط السياحي الكشفي الخميس

GMT 09:55 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

تعرف على أطول جسر من الزجاج في العالم بهباي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates