أجمل إطلالات النجمات في أسبوع لندن للموضة
آخر تحديث 20:41:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

أجمل إطلالات النجمات في أسبوع لندن للموضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجمل إطلالات النجمات في أسبوع لندن للموضة

أجمل إطلالات النجمات في أسبوع لندن للموضة
لندن – صوت الإمارات

لقد كان أسبوع الموضة في لندن لموسم خريف وشتاء 2016-2017 للألبسة الجاهزة حافلاً بأروع التصاميم والأزياء، كما كان حافلاً بحضور النجمات اللواتي زينّ الصفوف الأولى بإطلالاتهن الرائعة والمتميزة، التي اتّسمت بشكل واضح بالعصرية والأناقة.
وقد بدت النجمات كأنهن في تنافس على إحراز لقب صاحبة الإطلالة الأجمل. وبالنسبة إلينا، اخترنا قائمة بأجمل الإطلالات التي لفتت نظرنا في هذا الأسبوع، وكان ضمن هذه القائمة النجمة "كيرا نايتلي" Keira Knightley، التي حضرت حفل دار "اردم" Erdem ومتاجر "سيلفريدج" Selfridges ، واختارت فستاناً باللون الفضي، حمل توقيع الدار.

كما أحببنا إطلالة الممثلة وعارضة الأزياء "روزي هانتينغتون وايتلي" Rosie Huntington Whiteley، التي نسّقتها لحضور عرض أزياء "بربري" Burberry ، فكانت عبارة عن سروال جينز ومعطف عسكري باللون الكحلي. ولنفس العرض، شاهدنا المغنية "ايلي غولدينغ" Elie Goudling، التي اختارت فستاناً مميزاً باللون الأبيض.
وقد شاهدنا "اوليفيا باليرمو" Olivia Palremo في عدد من العروض، لكننا أحببنا إطلالتها المبتكرة في عرض "بيتر بيلوتو" Peter Pilotto، حيث نسّقت تنورة مع توب وسترة ذات ياقة مزيّنة بالفرو وحذاء بألوان معدنية قوية.
وقد حضرت عارضتا الأزياء الشهيرتان "لارا ستون" Lara Stone و"كارلي كلوس" Karlie Kloss عرض أزياء "توب شوب يونيك" Topshop Unique ، واختارتا إطلالاتين أنيقتين وناعمتين. كانت الإطلالة الأولى تنورة من الجلد الزهريّ وقميصاً بنقشة النمر، والثانية "لوك" بالأسود.
لقد زادت النجمات من رونق أسبوع الموضة في لندن، بفضل إطلالاتهن المميّزة، التي أحسنّ تنسيقها على أكمل وجه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل إطلالات النجمات في أسبوع لندن للموضة أجمل إطلالات النجمات في أسبوع لندن للموضة



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates