أروع إطلالات النجمات في حفل الفانيتي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أروع إطلالات النجمات في حفل الفانيتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أروع إطلالات النجمات في حفل الفانيتي

أروع إطلالات النجمات في حفل الفانيتي
نيويورك _ صوت الإمارات

يُعتبر حفل الفانيتي فير Vanity Fair الذي يُقام كلّ عام، بعد حفل توزيع جوائز الـ أوسكار بنفس القدر من الأهمية، لا سيّما في ما يخصّ إطلالات وخيارات النجمات على سجّادته الحمراء.
وفي هذا العام، تفوّق الحفل من ناحية الأناقة وجمال فساتين النجمات على حفل الـ أوسكار الأساسيّ؛ وسنستعرض اليوم بالصور أجمل الإطلالات فيه.
لفتتنا ـ مثلاً ـ إطلالتا النجمتين اليزابيث بانكس Elizabeth Banks في تصميم أبيض مع رداء طويل، وكايت بوزورث Kate Bosworth ، في فستان ذي أكتاف مزيّنة بالورود من دار رالف أند روسو Ralph&Russo .

كما أحببنا إطلالة النجمة كايت هادسون Kate Hudson في فستان ذي قماش فضيّ لامع، ناسبها بشكل كبير، من ماريا لوسيا هوهان Maria Lucia Hohan.
وبدت النجمة تايلور سويفت Taylor Swift غاية في الجاذبية، حين ظهرت في فستان أسود من تصميم الكسندر فوتيته Alexandre Vauthier.
وأحببنا خيار صوفيا فيرغارا Sofia Vergara الأبيض على فستان ناعم ناسبها كثيراً.
وكان اختيار النجمة جيسيكا البا Jessica Alba موفقاً، إذ تمايلت بفستان مستوحى من الستايل البوهيمي باللون الأبيض، من توقيع روبيرتو كافالي Roberto Cavalli أيضاً، لا سيّما حين نسّقته مع العقد الذهبي الكبير.
نينا دوبريف Nina Dobrev بدت إطلالتها غاية في الأنوثة، في فستان مزيّن بالورود، من ايلي صعب Elie Saab، والنجمة الألمانية ديان كروغر Diane Kruger اختارا اطلالة من ريم عكرا Reem Acra ، في فستان باللون العنّابي الغني.
جينيفر لورانس Jennifer Lawrence بدّلت فستانها الأنيق، من ديور Dior ، بتصميم أسود عصريّ من الكسندر وانغ Alexander Wang؛ وقد ناسب سنّها الصغيرة كثيراً.

إطلالات رائعة ومُبهرة تألقت بها النجمات في حفل الـ Vanity Fair لعام 2016.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروع إطلالات النجمات في حفل الفانيتي أروع إطلالات النجمات في حفل الفانيتي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates