استوحي إطلالتك باللون الأحمر من النجمات
آخر تحديث 21:44:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

استوحي إطلالتك باللون الأحمر من النجمات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استوحي إطلالتك باللون الأحمر من النجمات

استوحي إطلالتك باللون الأحمر من النجمات
واشنطن – صوت الإمارات

يعد اللون الأحمر الخيار الأمثل للنجمات في كل مناسبة، ولا عجب في ذلك؛ حيث يتمتع هذا اللون بمرونة عالية تمكّن من ترتديه من التلاعب به كيفما تشاء، وفي هذا الموضوع قررنا أن نجمع لك باقةً من أجمل الإطلالات الحمراء الأنيقة لتستوحي منها إطلالتك في يوم الحب.
يمكن أن نعتبر الأحمر ضمن الألوان الحيادية، كونه مناسب لجميع ألوان البشرة وهذا ما شاهدناه في إطلالات النجمات أعلاه، فارتدته السمراء الأنيقة كيري واشنطون Kerry Washington وتألقت به العارضة الشقراء جيجي حديد Gigi Hadid وبدا خيارًا مثاليًّا في كلتا الإطلالتين.
اختلفت النجمات في اختيار التصاميم المصاحبة للون الأحمر في إطلالاتهنّ، فمنهنّ من اعتمدت البساطة والرقي مع مجوهرات ماسية لافتة كإيمي روسوم Emmy Rossum في حفل Golden Globes 2016 وبلقيس التي ارتدت فستانًا ناعمًا من رالف لورين Ralph Lauren في إحدى حفلاتها الساهرة، بينما اتجهت نجمات أخريات لتصاميم أكثر جرأةً مثل دايان كروغر Diane Kruger وفينيسا هادجينز Vanessa Hudgens ، كما وجدنا أنّ اختيار النجمات للون الأحمر لا يتقيّد بعمر معين فقد ارتدته الممثلة هيلين ميرينHelen Mirren التي تبلغ من العمر سبعين عامًا، واختارته الشابة داكوتا فانينغ Dakota Fanning التي أكملت عامها الحادي والعشرين مؤخرًا، وقد حصلت كل منهما على إطلالة أنيقة وجذابة بهذا اللون، فلا تجعلي العمر يعيق تألقك في يوم الحب.
وقد وصلت حمى اللون الأحمر لنجماتنا العربيات فوجدنا سيرين عبد النور، هيفاء وهبي، ونانسي عجرم بالإضافة لنوال الزغبي اخترن هذا اللون في إطلالات سابقة.
جمعنا لك باقةً من إطلالات النجمات العربيات والأجنبيات باللون الأحمر فشاهديها واختاري منها ما يناسب إطلالتك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استوحي إطلالتك باللون الأحمر من النجمات استوحي إطلالتك باللون الأحمر من النجمات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates