البليزر يمنح أناقة وفخامة وبمثابة جوكر لخزانة ثيابك
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

البليزر يمنح أناقة وفخامة وبمثابة جوكر لخزانة ثيابك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البليزر يمنح أناقة وفخامة وبمثابة جوكر لخزانة ثيابك

البليزر
برلين ـ د.ب.أ

يعد البليزر بمثابة الجوكر في خزانة ثياب المرأة العصرية الأنيقة حيث أنه يمنحها إطلالة كلاسيكية جادة في العمل، ويعكس أناقتها وفخامتها في المناسبات المسائية الراقية، ويُضفي طابعاً متحرراً على مظهرها في أنشطة الحياة العادية.

قال خبير الموضة الألماني برنهارد روتسيل إن البليزر المناسب لشكل القوام يبرز مواطن جماله ويداري مواطن عيوبه، مضيفاً أنه يمكن تحديد الطول المثالي للبليزر بغض النظر عن شكل القوام من خلال معادلة بسيطة تتمثل في طرح طول القامة بالسنتيمترات من 100.

حرف A
وأوضحت مدربة المظهر الألمانية ليزا تسيمرمان أن القوام، الذي يتخذ شكل حرف A، أي شكل ثمرة الكمثرى، ينطوي على عيب يتمثل في أن الأكتاف تكون أنحف من الأفخاذ، وبالتالي يكمن ثقل الجسم في الأفخاذ، الذي يعتبر أعرض موضع بالجسم.

وأكدت تسيمرمان أنه يمكن إخفاء هذا العيب من خلال ارتداء بليزر ذي أكتاف مبطنة، فبذلك لا تبدو الأفخاذ عريضة، ما يمنح القوام مظهراً جذاباً.

ومن جانبها، تنصح مستشارة المظهر الألمانية كورنيليا غوم المرأة صاحبة هذا القوام باختيار بليزر ذي قصّة ضيقة من الوسط، فبذلك يصبح الوسط أنحف موضع بالجسم، ما يمنح القوام مظهراً مفعماً بالأنوثة.

حرف V
ويشتمل القوام، الذي يتخذ شكل حرف V، على أكتاف عريضة وجزء علوي عريض ووسط نحيل وأفخاذ نحيفة. ولمعادلة الجزء العلوي العريض تنصح تسيمرمان باختيار بليزر ذي خامة وقصّة انسيابيتين، مع مراعاة الابتعاد عن أية عناصر تزيد من عرض الجزء العلوي من الجسم، مثل بطانات الأكتاف أو الجيوب المحاكة من الخارج.

حرف O
ويتألف القوام، الذي يتخذ شكل حرف O، من جزء علوي عريض وبطن منتفخة وأفخاذ ممتلئة. وتنصح مستشارة المظهر غوم المرأة صاحبة هذا القوام باختيار بليزر ذي خامة نحيقة ورقيقة، كي لا يبدو القوام أكثر امتلاءً. كما أن الألوان الداكنة والأسطح المطفأة تداري عيوب هذا القوام.

ومَن لا تروق لها الألوان الداكنة، فيمكنها اللجوء إلى حيلة بسيطة تتمثل في ارتداء بلوفر أسود ذي رقبة عالية ومستديرة وسروال أسود وبليزر ملون؛ حيث يمثل اللون الأسود المحور الأفقي، بينما يخطف البليزر الأنظار إليه.

حرف X
يمتاز القوام، الذي يتخذ شكل حرف X، بوسط ممشوق وأكتاف وأفخاذ عريضة، في شكل أشبه بالساعة الرملية، والذي يعد رمزاً للأنوثة. وأوضحت مدربة المظهر تسيمرمان أن هذا القوام يغازله بليزر ضيق يساير خطوط الجسم وقصّة ذات مقاس مناسب، على سبيل المثال بليزر ذي صفي أزرار وحزام.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البليزر يمنح أناقة وفخامة وبمثابة جوكر لخزانة ثيابك البليزر يمنح أناقة وفخامة وبمثابة جوكر لخزانة ثيابك



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates