الروموش المتوهجة أحدث الصيحات في احتفالات الهالوين
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الروموش المتوهجة أحدث الصيحات في احتفالات الهالوين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الروموش المتوهجة أحدث الصيحات في احتفالات الهالوين

الروموش المتوهجة
لندن ـ صوت الأمارات

يتسلل الملل إلى المرأة من الإطلالات المخيفة للشريرات والشخصيات التي تثير الرعب في النفوس خلال احتفالات "الهالوين"؛ لذلك نقدم لها خطوات عدة للحصول على إطلالات الأميرات الناعمة والجميلة.
 
فأولى الخطوات تبدأ من الترطيب، فعليها البدء في تنظيف بشرتها وترطيبها بواسطة كريم مرطب إضافة إلى بلسم للشفاه.
 
وتأتي خطوة وضع طبقتي كريم الأساس وخافي العيوب باستخدام الأصابع، فعليها تغطية وجهها بطبقة كريم أساس متوسطة لمنح الوجه مظهرًا صحيًا.
 
ولا تنسي أن تمدي اللون قليلاً إلى رقبتك من أجل نظرة متكاملة، ووضع طبقة كونسيلر بواسطة فرشاة ناعمة على المناطق التي تحتاج لخافي العيوب.
 
ولمظهر أكثر شبابًا، مشطي حاجبيك إلى الأعلى، ولملئ أي فراغ في حاجبيك يتم استخدام فرشاة رفيعة وبودرة مضغوطة بنية اللون، لكونه يناسب جميع السيدات سواء كن شقراوات أو سمراوات.
 
أما أحمر الخدود، فمرريه بنوعه الكريمي ذات اللون الكورال على تفاحتي خديك بواسطة فرشاة كثيفة، ومن ثم ربتي اللون بواسطة أصابعك.
 
ولمزج ظلال العيون، ضعي طبقتي الظلال الكريمية بلون فاتح بدءً من جفنيك إلى العين بأكملها متأكدة من أنك توزعين اللون جيدًا، ومزجه إلى فوق كي لا تظهر أي خطوط واضحة، مما يمنح عينيك توهجًا طبيعيًا يدوم طويلاً.
 
ونصل إلى خطوة تحديد ثنية العين باستخدام اللون نفسه وفرشاة مسطحة، ولنحت عينيك ضعي طبقة قليلة من هذا الظل أيضًا على طول خط رموشك من الخارج لإضافة العمق.
 
وباستخدام أصابعك، أضغطي على عينيك مضيفة صباغًا زهري اللون براقًا على كامل جفنك، مركزة على وسط عينيك.
 
ومن أجل نظرة الرموش المتوهجة طبيعيًا، مرري طبقتين من ماسكارا مكثفة للرموش مع الفرشاة البنفسجية، وننصحك بتمرير عدة طبقات على الرموش السفلية لمظهر شبيه بالسبعينيات.
 
وضعي طبقة قليلة من الغلوس بلونه الأحمر مباشرة من الأنبوب أو مستخدمة فرشاة صغيرة لمزيد من التحديد.
 
ولإتمام المظهر، ضعي طبقة الخصل الشقراء على شعرك سواء كان أسود، بنيا أم أحمر أو موجي شعرك الأشقر، ولا تنسي القناع الجميل المخرم على شكل دانتيل أو التاج الملكي الناعم الذي سيكمّل إطلالتك بشكل رائع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الروموش المتوهجة أحدث الصيحات في احتفالات الهالوين الروموش المتوهجة أحدث الصيحات في احتفالات الهالوين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates