النجمات يتألقنّ بتصاميم اللبناني العالمي شربل زوي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

النجمات يتألقنّ بتصاميم اللبناني العالمي شربل زوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجمات يتألقنّ بتصاميم اللبناني العالمي شربل زوي

فساتين المصمّم اللبناني العالمي شربل زوي
بيروت ـ صوت الإمارات

حقق المصمّم اللّبناني العالميّ شربل زوي نجاحًا مميزًا، يُضاف إلى سلسلة من الإنجازات التي توَّجت عامه، فكان عام 2014 عام المصمّم زوي بامتياز، لاسيّما بعدما أحيت النجمة العالمية جنيفر لوبيز حفلًا غنائيًا ليلة رأس السنة، في نادي "Colosseum"، في قصر "Caesars".

واختارت لوبيز، البالغة من العمر 45 عامًا، أن تستقبل عام 2015 بإطلالات مثيرة، إذ عمدت إلى الظهور في أربعة تصميمات مميّزة، حملت جميعها توقيع المصمم اللبناني شربل زوي، في تعاون جديد بينهما، بعد اختتام حلقة "أميركان آيدول"، الموسم الماضي، وافتتاح كأس العالم 2014 في البرازيل، ومشاركتها بطلة مثيرة في حفل توزيع جوائز "MTV Video Music Awards".

كذلك، حذت حذوها النجمة العالمية فيرغي (39 عامًا)، التي ارتدت من أزيائه ليلة رأس السنة، بفستان قصير، تركوازيّ اللون، حمل توقيع شربل زوي.

وينتظر شربل زوي عامًا مليئًا بالإنجازات، لاسيما بعدما سطع اسمه في المحافل والمناسبات المهمة في العالم، وباتت تصاميمه الملفتة والمميزة تجذب أهم النجمات، ليتألقن ويتمايلن على السجادة الحمراء، وفي أهم المسارح العالمية، بأجمل التصاميم التي تفصّل أجسادهن المثيرة، وتصبح إطلالتهن حديث المجلات وخبراء الموضة.

 يذكر أنّ أهم النجمات اخترن تصاميم زوي في عام 2014، منهن هيفا وهبي، وشاكيرا، وجنيفر لوبيز، وفيرغي، إضافة إلى الممثلة غرير غرامر، التي فازت بالمرتبة الثانية، بإطلالتها المميزة، من تصميمه أيضًا، عَلى سجادة "غولدن غلوب" الحمراء.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمات يتألقنّ بتصاميم اللبناني العالمي شربل زوي النجمات يتألقنّ بتصاميم اللبناني العالمي شربل زوي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates