اهتمي بآداب وإتيكيت وأصول حضور حفلات الأوبرا والمسرح
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

اهتمي بآداب وإتيكيت وأصول حضور حفلات الأوبرا والمسرح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اهتمي بآداب وإتيكيت وأصول حضور حفلات الأوبرا والمسرح

حضور حفلات الأوبرا والمسرح
القاهرة - شيماء مكاوي

دعوة حضور عرض مسرحي أو أوبرا من أرقى الدعوات والنشاطات الترفيهية ؛ لذلك يترتّب مع هذه الدعوة أصول معيّنة يجب احترامها بحسب إتيكيت حضور الأوبرا، من قبلك وقبل شريكك.

وهناك مجموعة من هذه القواعد والأصول التي يجب احترامها يمكنك مشاركتها مع الشريك لتعلم كيفية الدعوة وحضور العرض المسرحي.

- توجيه الدعوة: على الشريك توجيه دعوة خطية لك قبل يوم على الأقل من الحفلة، مكتوبة بصيغة الشخص الثالث، بعيدًا عن أسلوب المخاطب أو الأنا، شرط أن تكون الدعوة مطبوعة على ورقة بيضاء من أرقى وأجود النوعيات موضوعة داخل مغلّف يتماشى مع نوعية الورقة ولونها .

- الرد على الدعوة: ثم يتوجّب عليك يا عزيزتي، الردّ مباشرة على طلب الدعوة، وذلك من باب اللياقة.

- حجز المقاعد:  حين يتلقّى الشريك قبولك لحضور الحفلة، عليه الإسراع بحجز أفضل المقاعد ضمن الإمكانات المادية المتاحة له. وفي حال فشله في حجز المقاعد، عليه إبلاغك على الفور حتى يتمّ استبدال الدعوة واستعاضة حضور الحفل بنشاط آخر.

- حضور العرض المسرحي: لدى وصولكما إلى الحفل ودخولكما القاعة، على الشريك أن يسير إلى جانبك. أما في حال كان الممر ضيقًا، فيحق له أن يسير قبلك بخطوات قليلة.

- الجلوس في المقاعد: اعلمي يا عزيزتي صفتها قاعدة عامة، على الرجل أن يأخذ المقعد الخارجي إلا في حال كانت الرؤية أفضل من هذا المقعد، فعندها يمكنك الجلوس مكانه. وتأكدي من ضرورة بقاء الشريك إلى جانبك طوال الأمسية، فخروجه لرؤية بعض الأصدقاء أمر غير مبرّر ويشكّل خرقًا صارخًا لإتيكيت التصرّف.

- غالبا ما يسير الحضور عند الاستراحة في عروض الأوبرا خارج قاعة العرض؛ وبالتالي على الشريك دعوتك لذلك. وفي حال رفضت ذلك، عليه البقاء معك. في حال وجود سيدة أخرى إلى جانبك، ليس شريكك مضطرًا إلى التخلي عن مقعده لصالحها فهو يرافقك أنت.

- التحدث أثناء العرض: من غير اللائق على الإطلاق التحدّث خلال العرض والأداء أو الهمس؛ فهذا خرق كبير لإتيكيت التصرف وإهانة للمؤدين والجمهور على حد سواء.

- التصفيق:  يجب تأدية التصفيق حين يستحق العرض ذلك، وعن طريق التصفيق باليدين فقط من دون أي حركات أخرى .

- العودة إلى المنزل: على الشريك عند انتهاء العرض مرافقتك إلى منزلك وطلب الإذن للتحدّث معك في اليوم التالي أو الاتصال بك

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اهتمي بآداب وإتيكيت وأصول حضور حفلات الأوبرا والمسرح اهتمي بآداب وإتيكيت وأصول حضور حفلات الأوبرا والمسرح



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates