جينيفر لوبيز تشعّ جاذبيّة في لاس فيغاس
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

جينيفر لوبيز تشعّ جاذبيّة في لاس فيغاس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جينيفر لوبيز تشعّ جاذبيّة في لاس فيغاس

جينيفر لوبيز
لاس فيغاس _ صوت الإمارات

توقّعنا أنّ العرض الأول لجينيفر لوبيز في لاس فيغاس "Residency: All I Have" سيتضمّن الكثير من البريق والأزياء المثيرة. لوبيز البالغة من العمر 46 عاماً لم تخيّب آمالنا في افتتاحية لاس فيغاس في 20 من كانون الثاني على مسرح AXIS في بلانيت هوليوود، حيث أثبتت النجمة الاستعراضيّة أنّ لا أحد يمتلك المسرح مثلها.

أحببنا إطلالات لوبيز الإحدى عشرة المتنوّعة ولا يسعنا تفضيل واحدة عن الأخرى ولكن إليك الأكثر إبهاراً، بدءاً بزيّها الملوّن المستوحى من أسلوب Jenny On The Block الشهير من دار فيرساتشي والمزيّن خصّيصاً لها بأكثر من 260.000 حبّة كريستال شواروفسكي.

تعاملت مجدّداً مع مصمّم الأزياء اللبناني زهير مراد، الذي لطالما عوّدنا على رفع اسم لبنان في الخارج بأزيائه الفائقة الأناقة، وفي أولى إطلالاتها ظهرت لوبيز بزيّ جريء برّاق يتألّف من حمالة صدر وبيكيني مرصّعَين بالكريستال وارتدته لافتتاح العرض مرفقاً بمعطف طويل من الفرو الأبيض. لإطلالتها الثانية من زهير مراد ارتدت ثوباً فيروزياً شفافاً من الأحجار الكريمة وأرفقته بقفّازين من المخمل. واختتمت الحفل بـBodysuit مشبّك بالأبيض والفضيّ وتنورة طويلة، هذا الزيّ شبيه بالثوب المضيء الذي ارتدته لحلقة خاصة من "أميركان أيدول".
كما أذهلتنا بثوبها القصير ذي الأهداب الملوّنة والبرّاقة من Balmain، وانتعلت معه حذاءً عالياً فوق الركبة، الأمر الذي جعله مناسباً للرقص والاستعراض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جينيفر لوبيز تشعّ جاذبيّة في لاس فيغاس جينيفر لوبيز تشعّ جاذبيّة في لاس فيغاس



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates