كريسي تيغان تتألق بأجمل إطلالات الحمل
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

كريسي تيغان تتألق بأجمل إطلالات الحمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كريسي تيغان تتألق بأجمل إطلالات الحمل

كريسي تيغان تتألق بأجمل إطلالات الحمل
واشنطن – صوت الإمارات

عرفت عارضة الأزياء الشهيرة كريسي تيغان Chrissy Teigen بإطلالاتها الأنيقة وتنسيقاتها الجذابة، وقد توقعنا أن تكون من أكثر السيدات الحوامل أناقةً في هوليوود بعد أن أعلنت حملها نهاية العام الماضي من زوجها المغني جون ليجيند John Legend.
تتمتع كريسي تيغان بأسلوب أنثوي أنيق في اختيار الأزياء، ولم يختلف ذلك مع حملها حيث اعتمدت الفساتين الضيقة ذات التصاميم الناعمة والتنانير المريحة، وقد لفتتنا إطلالاتها اليومية حيث اهتمت بها العارضة الأنيقة اهتمامًا خاصًا، فنسقت إطلالاتها مع المعاطف الطويلة بطريقة عصرية جميلة ولم تستغنِ عن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي حتى في أول شهور حملها، وقد لفتتنا طريقة تنسيق إطلالاتها اليومية مع إطلالات زوجها جون ليجيند، بحيث يرتدي الاثنان الجاكيتات الجلدية أو يختار كل واحد منهما إطلالةً أنيقةً بنفس اللون.
أما في إطلالات السهرات فلم تخلُ من لمسة الجرأة الأنيقة التي تتمتع بها كريسي تيغان، فعمدت لاختيار التصاميم الجريئة والقصات الملفتة للنظر لتبتعد بإطلالاتها عن الملل والرتابة، ففي آخر إطلالاتها ارتدت كريسي تيغان فستانًا أسود بتصميم بسيط مع تفاصيل جميلة على الخصر وفتحة ساق طويلة، كما اختارت فستانًا كحليًّا بتفاصيل ناعمة من الدانتيل في إحدى إطلالاتها السابقة.
أعجبنا باختيار كريسي تيغان خلال حملها فدعيها تلهمك لاختيار الإطلالة الجميلة لفترة حملك، جمعنا لك أجمل الصور أعلاه فاختاري منها ما يناسبك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريسي تيغان تتألق بأجمل إطلالات الحمل كريسي تيغان تتألق بأجمل إطلالات الحمل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates