لمسة الكعب الشفاف صيحة راقية في أحذية ربيع 2015
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

لمسة الكعب الشفاف صيحة راقية في أحذية ربيع 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لمسة الكعب الشفاف صيحة راقية في أحذية ربيع 2015

تشكيلة جديدة من الأحذية الراقية والمميزة
مراكش ـ ثورية ايشرم

برزت تشكيلة جديدة من الأحذية الراقية والمميزة التي تخطف الأنظار والتي ظهرت بشكل مختلف من حيث تصميمها واعتماد بعض اللمسات الراقية فيها التي جعلت غريبة بعض الشيء.


وبالرغم من ذلك فقد تربعت على عرش الموضة في مجال الأحذية كونها تجمع بين اللمسة العصرية والكلاسيكية بشكل مختلف وأنيق، إذ تميزت جميعها بخامة الكعب الشفاف الذي جاءت مشتركة فيه.


وشهدت عروض الأزياء العالمية اتجاهات غير مسبوقة، لتكون صيحة رائجة في موسم ربيع 2015، إذ أطلق مبدعو الموضة والمصممون العالميون لمخيلتهم الواسعة العنان، متخذين من التصاميم الكلاسيكية التي كانت رائجة في فترة التسعينات والسبعينات والتي عادت بقوة في هذا الموسم مع لمسة من أسلوب الروح كعنوان مهم لابتكاراتهم التي لقيت إعجابا كبيرا من طرف النساء.


وتعتبر هذه الصيحة الجديدة التي احتلت واجهات المحلات العالمية من أكثر الصيحات التي حققت رواجا مهما منذ إطلاقها فهي تتميز برقتها وجمالها وأسلوبها المميز والساحر الذي يخطف الأنظار ويسحر القلوب، فضلا عن كونها تجمع بين عدة مواد استخدمها المصممون في تصميمها وابتكارها وجعلها عنوانا للأناقة والتميز الخيالي الذي تبحث عنه النساء لجعلها مختلفة أثناء إطلالتها ، لاسيما أنها تنوعت في تصاميمها فمنها ذات الكعب العريض والمسطح وكذلك العالي والمتوسط فضلا عن ألوانها التي جمعت فيها بين الألوان الزاهية الخاصة بفصل الربيع ، والداكنة وذلك لإرضاء مختلف الأذواق ومنح المرأة فرصة اختيار ما يناسبها ويليق بإطلالاتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الكعب الشفاف صيحة راقية في أحذية ربيع 2015 لمسة الكعب الشفاف صيحة راقية في أحذية ربيع 2015



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates