إتيكيت الذهاب إلى السينما لقضاء وقت طيب دون إزعاج
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

إتيكيت الذهاب إلى السينما لقضاء وقت طيب دون إزعاج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إتيكيت الذهاب إلى السينما لقضاء وقت طيب دون إزعاج

اتيكيت الذهاب الي السينما
القاهرة / شيماء مكاوي

 يختار كثيرون الذهاب إلى صالات السينما لمشاهدة الأفلام. ومن أجل قضاء وقت ممتع، بعيدًا عن المضايقات الناتجة عن سوء التصرف، وغياب اللياقة، ويمكن التعرف على أصول التصرُّف في صالات السينما، في الآتي: 

- يُمكن الذهاب إلى السينما منفردين أو ضمن مجموعة، ولكن في كلتا الحالتين يجب التصرُّف كأنَّنا بمفردنا عند دخول قاعة السينما، أي الانفصال تمامًا عن العالم الخارجي، وعن الأشخاص الجالسين بجوارنا.

-من الضروري تجنُّب التأخُّر عن موعد بدء الفيلم، تفاديًا من الاضطرار للمرور أمام كراسي الجالسين والالتصاق بهم، ما يتسبَّب لهم بالإزعاج.

-يُسمح بإدخال المأكولات والمشروبات التي لا تُصدر أصواتًا أثناء تناولها، إلى قاعة السينما. وبالنسبة للفشار، يجب الحد قدر الإمكان من إصدار أصوات مزعجة من الفم أثناء تناوله.

- يُمنع تبادل الأحاديث الجانبيَّة وإطلاق التعليقات على مشاهد الفيلم، مع الإشارة إلى أنَّ الهمس يُزعج أكثر من الحديث العادي ويُشوِّش تركيز الآخرين.

- يُمنع التحدُّث عبر الهاتف المحمول داخل قاعة السينما، مع الحرص على إخفاء أي صوت صادر عن الجهاز، وحتَّى ارتجاجه. إشارة إلى أنَّ ضوء الشاشة أثناء الحديث على الـ"واتس اب" يزعج من يجلس خلفنا حتَّى الصف الخامس. وفي حال الاضطرار إلى الردِّ على المكالمات الضروريَّة، يُمكن الاستئذان والخروج للغرض المذكور. وبالنسبة للأشخاص الذين يتوقَّعون تلقِّي المُكالمات الضروريَّة كالأطباء مثلًا، عليهم الجلوس على طرف الصفِّ الأوَّل، تفاديًا من إزعاج الجالسين أثناء الخروج.

- يُمنع ركل ظهر الكرسي الذي أمامنا أو إسناد الساق عليه.

-من المهم تجنُّب اصطحاب الأطفال، إذا كان الفيلم لا يُناسب أعمارهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتيكيت الذهاب إلى السينما لقضاء وقت طيب دون إزعاج إتيكيت الذهاب إلى السينما لقضاء وقت طيب دون إزعاج



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates