8 كلمات لا يمكن أن يتفوه بها أفراد العائلة المالكة البريطانية
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

8 كلمات لا يمكن أن يتفوه بها أفراد العائلة المالكة البريطانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 8 كلمات لا يمكن أن يتفوه بها أفراد العائلة المالكة البريطانية

العائلة المالكة في بريطانيا
لندن – صوت الإمارات

أن تعيش مثل الملوك ليست بالمهمة السهلة على الإطلاق، فبجانب المجاملات والقبعات الفاخرة، تختار الطبقات العليا من المجتمع البريطاني مفردات محددة جداً أشبه بشفرةٍ سرية إذا صح التعبير. ووفقاً لكيت فوكس، أستاذة الأنثروبولوجيا الاجتماعية، يمكن لزلة لسان أن تكشف على الفور عن بعض الأصول غير النبيلة. أشارت فوكس أن هناك مجموعة من المصطلحات وعددٍ قليل من العبارات يدافعون عنها كحرمة الموتى. ومن المرجح أن أفراد الطبقة الحاكمة في قصر وندسور بلندن يتبعون هذه القواعد الداخلية بأدق تفاصيلها. وهذه 8 كلمات لا تستخدمها أبداً العائلة المالكة في بريطانيا.
 
المرحاض "Toilet"
 تنصح ميكا ماير، خبيرة الإتيكيت الملكي، بأنه إذا احتجت لقضاء حاجتك، استخدم كلمة "lavatory" عند التوجه إلى المرحاض. الدوقة لا تستخدم كلماتٍ مثل "Toilet" أو "Bathroom".
عذراً "Pardon"
إذا لم ينتبه الأمير وليام لما تقوله، يقاطعك بكلمة "What" أو "ماذا؟"، فكلماتٌ مثل "Sorry" أو "Pardon" بمعنى "عذراً" مهما كانت مهذبة لا تُستَخدَم كثيراً بين الطبقة العليا.
 
الأريكة "Couch"
 
يمكن للملكة إليزابيث أن تقضي يوماً مُملاً على الأريكة، وتسميها "Sofa"، وتكره صاحبة السمو الملكي بشدة كلماتٍ مثل "Settee" أو "Couch" عند الإشارة إليها.
 
غرفة المعيشة "Living Room"
أما بالنسبة لغرفة المعيشة، فالغرف بقصر بكنغهام تُسمَّى بغرف الرسم "Drawing rooms"، أو الصالونات "Sitting rooms"، وليس استراحات "Lounges"،أو غرف معيشة مريحة "Living rooms".
أبي "Dad"
ينادي أفراد الطبقة المتوسطة في بريطانيا آباءهم بأبي وأمي "Mum" and "Dad". ولكن كأي ملكي يعتز بنفسه، أشار الأمير تشارلز إلى الملكة إليزابيث بالأم "Mummy" خلال احتفال اليوبيل الماسي، وبطبيعة الحال يشار إلى الأمير فيليب بالأب "Daddy".
 
العطور "Perfume"
كانت تحب الأميرة ديانا أميرة ويلز أن تضع عطراً خاصاً بها (بالتحديد عطر "Quelques Fleurs")، ونشأت على استخدام كلمة "Scent" وليس "Perfume".
 
الفناء Patio
إذا أراد الأمير جورج والأميرة شارلوت الذهاب للخارج، يصطحبهما والداهما إلى الشرفة "Terrace"، وليس إلى الفناء "Patio".

أنيق "Posh"
تقول كيت فوكس: "إذا كان تعلُّم كل هذه الأشياء الصغيرة يجعلك تبدو أنيقاً "Posh"، فتوقف عن استخدام هذه الكلمة. تستخدم الطبقات العليا كلمة ذكي "Smart". وتُستَخدَم كلمة أنيق في دائرة الطبقات العليا والشريحة العليا من الطبقة الوسطى للسخرية وبنبرةٍ مازحة، وذلك لإظهار أنَّك تعرف أنَّها من كلمات الطبقات الدنيا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 كلمات لا يمكن أن يتفوه بها أفراد العائلة المالكة البريطانية 8 كلمات لا يمكن أن يتفوه بها أفراد العائلة المالكة البريطانية



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 23:18 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : اسامة حجاج

GMT 21:56 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع "أغلى حمامة في العالم" بسعر قياسي وصل إلى 1.6 مليون يورو

GMT 02:35 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

"غوغل" تقدم توضيحات بعد "اختفاء تشرتشل"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates