أمور لا تتحدثي عنها في اللقاء الأول مع الشريك
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أمور لا تتحدثي عنها في اللقاء الأول مع الشريك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمور لا تتحدثي عنها في اللقاء الأول مع الشريك

اللقاء الأول مع الشريك
القاهرة - صوت الامارات

المقابلة الأولى بين الشريكين يكون لها طابع خاص، ولكي ينجح هذا اللقاء الأول، هناك بعض الأمور التي عليكِ تجنب الحديث عنها، ووضعها بالاعتبار، لترك انطباع جيد لدى الطرف الآخر، وبالوقت نفسه يتحقق نوع من التوازن في الحوار بينكما.

لا تتحدثي عن نفسكِ طوال الوقت

واحدة من أكثر الأمور أو الاخطاء الشائعة عند المقابلة الأولى، هو أن تتحدثين طوال الوقت عن نفسكِ فقط، دون أن تتركين الحوار يسير في الحديث عن الطرف الآخر، مما يزعجه كثيرًا، وبالوقت نفسه لن تعرفين عنه الكثير من الأمور.

الحديث عن مخاوفكِ

الحديث عن مخاوفكِ مرحلة متأخرة من الممكن أن تبوحي بها بعد الارتباط، وليس في أول لقاء بينكما، خاصًة أنه يعكس بعض من قلة الثقة بالنفس، وقد يتيح للآخر انطباعات غير حقيقة عنكِ.

التصرف بطريقة درامية

وعادًة ما تتصرف الصبايا على وجه الخصوص بهذه الطريقة، وهي المبالغة في ردود الفعل عند حدوث أي شيء، لأنها تعتقد خطأ أنه ربما يعكس ذلك نعومة شخصيتها، لكن عزيزتي الامر سوف يأتي بنتيجة عكسية.

الحديث عن الجنس

واحدة من الأمور الجريئة التي لا يمكن أن تتطرقي إلى الحديث فيها نهائيًا بالفترة الأولى بالتعارف، وليس فقط في المقابلة، لأنها ستكسر الحدود بينكِ وبين الرجل، وستترك انطباع سيئًا عنكِ.

الحديث عن لقاءاتكِ السابقة

الرجل لا يرغب على الإطلاق أن يعرف الحديث عن لقاءاتكِ السابقة في أول مقابلة بينكما، خاصًة أن ذلك يعكس نوع من عدم الاحترام، بأن تجلسين مع الرجل، وتتحدثين عن آخرين.

قد يهمك ايضا 

اتيكيت استقبال شهر رمضان

إتيكيت ارتداء الساعة مع الإكسسوار

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمور لا تتحدثي عنها في اللقاء الأول مع الشريك أمور لا تتحدثي عنها في اللقاء الأول مع الشريك



GMT 01:51 2021 الإثنين ,15 شباط / فبراير

إتيكيت عدم المصافحة بسبب كورونا

GMT 02:50 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد أساسية هامة في الإتيكيت

GMT 23:14 2020 الأربعاء ,30 أيلول / سبتمبر

فن الإتيكيت في مجتمعاتنا العربية

GMT 06:40 2020 الثلاثاء ,22 أيلول / سبتمبر

إتيكيت ليلة الدخلة

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates