قواعد الإتيكيت و أصول السلوك والتعامل في النادي الرياضي
آخر تحديث 02:48:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

قواعد الإتيكيت و أصول السلوك والتعامل في النادي الرياضي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قواعد الإتيكيت و أصول السلوك والتعامل في النادي الرياضي

الإتيكيت
القاهره ـ صوت الامارات

لا شكّ في أنّك تحافظين على رشاقتك، فتعتمدين لذلك نظاماً حياتياً يقوم على عادات صحيّة من أبرزها الذهاب إلى النادي الرياضي لممارسة التمارين ثلاث مرات على الأقل أسبوعياً. لكن، لن نقدّم لك في ما يلي نصائح ترتبط بذلك، بل سنطلعك على أصول السلوك والتعامل وقواعد الإيتيكيت التي يتعيّن عليك اتباعها في هذا الصدد. فهل أنت مستعدة؟إرتدي الملابس المناسبةإحرصي على ألا تبالغي بشأن الملابس التي ترتدينها وتذكري دائماً أن خير الأمور الوسط. لذا، اختاري كنزة رياضية عادية وسروالاً ملائماً للمكان وانتبهي دائماً إلى ضرورة ألا تخدشي حياء الأخريات بما ترتدين. 

 لا تسيطري على الآلات بالطبع، فلكلّ من الحاضرات دورها وليس عليك أن تدعي الأخريات ينتظرن لوقت طويل. كذلك من غير الصحّي أن تقومي ببعض التمارين لمدة ساعة أو أكثر.لا تأكلي في حال أردت أن تتناولي قطعة من الفاكهة أو القليل من مشروبك الرياضي في الفترة الفاصلة بين التمارين، لا تفعلي ذلك في المكان المخصص للتدريب، بل اذهبي إلى الشرفة أو إلى غرفة تبديل الملابس.دعيهنّ يرينك ولا يسمعنك ولكي تتمكّني من ذلك، لا تتحدّثي إلى صديقتك بصوت عال ولا ترفعي أيضاً صوت مذياعك الصغير. فقد لا ترغب الأخريات في الاستماع إلى أغنياتك أو حكاياتك.

لا تنظري مطولاً إلى المرآة عادة ما تكون قاعات التدريب الموجودة في النوادي الرياضية مزودة بعدد من المرايا الكبيرة. يمكنك أن تنظري إلى قوامك من خلال إحداها، لكن لا تقفي مطولاً أمامها، فقد يزعج هذا الأخريات أيضاً.لا تستخدمي هاتفك نعم، من الأفضل ألا تفعلي ذلك أثناء جلسات التمرين. أما في حال تعيّن عليك أن تجيبي على اتصال ضروري، فاطلبي الإذن من المدربة أولاً وتحدثي إلى المتصل في قاعة الاستقبال وليس في قاعة الرياضة.لا تقدمي النصائح لست المدربة. لذا، لا يتعين عليك أن تقدمي النصائح إلى الأخريات بشأن هذه الآلة أو تلك أو هذا التمرين أو ذاك. فأنت بهذا تضعين نفسك في مرتبة الخبيرة وتدعين، بالنسبة إليهنّ، معرفتك بالأمور أكثر منهنّ.  

 لا تحجزي المقاعد: كما هي الحال بالنسبة إلى الآلات، لا يسعك أن تحجزي الكراسي والمقاعد الموجودة في غرفة تبديل الملابس من خلال وضع منشفتك أو حقيبتك الرياضية على أحدها. فقد تحتاج إحداهنّ إلى الجلوس. تجنبي الثرثرة: فقد لا ترغب الأخريات في الاستماع إلى ما تقولين وقد يشعرن بالانزعاج جراء ذلك. إذاً، إهدئي لا تستخدمي أغراض الأخريات مثل المنشفة أو فرشاة الشعر أو غير ذلك.

قد يهمك ايضا:

قواعد الإتيكيت والبروتوكول في الحفلات

قواعد الإتيكيت الجديدة في عصر كورونا و كيفيه التعامل مع المواقف المختلفة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قواعد الإتيكيت و أصول السلوك والتعامل في النادي الرياضي قواعد الإتيكيت و أصول السلوك والتعامل في النادي الرياضي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates