ناعومي كامبل تتألق في عرض أزياءفوغ إيطاليا في دبي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ناعومي كامبل تتألق في عرض أزياء"فوغ إيطاليا" في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ناعومي كامبل تتألق في عرض أزياء"فوغ إيطاليا" في دبي

دبي ـ مصر اليوم

تألقت عارضة الأزياء العالمية السمراء ناعومي كامبل في عرض الأزياء العالمي"فوغ فاشن دبي إكسبيريانس"أو تجربة الموضة من فوغ في دبي الذي أقامته مؤسسة"فوغ إيطاليا"واحدة من الجهات الرائدة في العالم في مجال الأزياء والموضة والذي عقد الأسبوع الماضي في مول دبي تحت رعاية"فرانكا سوزاني"رئيسة تحرير مجلة فوغ إيطاليا، والسيد محمد العبار رئيس مجلس إدارة مجموعة إعمار الإماراتية العقارية. وذكرالموقع الفرنسي"فواسي أف أر"أن عارضة الأزياء السمراء ونجوم هوليوود قد أنتقلوا إلى دبي لحضور هذا الحدث الأول من نوعه والذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط بمشاركة أكثرمن 250 علامة تجارية في عالم الأزياء من أجل جمع التبرعات لمؤسسة"دبي كيرز"الخيرية لتحقيق أهداف الألفية للتنمية وتطويرالتعليم في أفريقيا. وأقيم عقب عرض الأزياء حفل عشاء كبير في برج خليفة-أطول برج في العالم حيث يبلغ طوله 828 مترا- ضم صفوة مجتمع المال والجمال والفن وتألقت فيه بشكل خاص ناعوي كامبل أول موديل سمراء تظهر على غلاف مجلة فوغ عام 1988 . وحضر هذه الفعالية من الجانب الإيطالي ريكاردو تيسي مدير دار أزياء جيفينشي وروبرتو كافالي ودوناتيلا فيرساتشي وسيلفيا فاندي، كما حضر من نجوم هوليوود النجم الأميركي الكبير روبرت دي نيرو. واستطاع هذا الحدث الفريد استقطاب أكثر من 400 ألف زائر توافدوا لدبي مول لمشاهدة عرض الأزياء الذي جمع نجوم موضة المستقبل أمثال الحاجري (قطر) محمد اشي ورازان العزومي(السعودية)لولوا الأمين(البحرين) إتوان باسي( نيجيريا) سيمون روشا(إيرلاندا).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناعومي كامبل تتألق في عرض أزياءفوغ إيطاليا في دبي ناعومي كامبل تتألق في عرض أزياءفوغ إيطاليا في دبي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates